التخطي إلى المحتوى
«أمطار غزيرة وضباب» التنبؤات الجوية تكشف عن حالة الطقس حتى يوم الخميس القادم وتحذيرات هامة للجميع وخاصة الأطفال

كشف منذ قليل مدير مركز التحاليل التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين”، أن الظاهرة الأكثر تأثيراً على المواطنين حتى يوم الخميس القادم هى الشبورة المائية والتي قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، حيث يعيق الرؤية لأقل من 100 متر في بعض الأماكن.

«أمطار غزيرة وضباب» التنبؤات الجوية تكشف عن حالة الطقس حتى يوم الخميس القادم وتحذيرات هامة للجميع وخاصة الأطفال 1
الشبورة المائية

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة أن حالة الطقس سوف تشهد استقراراً في ظل وجود الشبورة المائية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال أوقات النهار وتنخفض درجات الحرارة ليلاً بمتوسط 10 درجات، لذلك نصح سيادته بارتداء الملابس الشوية ليلاً.

كما ناشد مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية جميع قائدي المركبات بضرورة توخي الحر في الصباح الباكر ، وضرورة الإلتزام بقواعد المرور وترك مسافة كافية مع السيارة الأمامية، وخاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والتي فضل السفر عليها بعد الساعة التاسعة صباحاً.

وأوضح سيادته أنه يوجد أمطار على أربع مناطق هى ” حلايب وشلاتين وجنوب سيناء ومرسى علم، وأن تلك الأمطار تستمر حتى منتصف الأسبوع.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من النهار، حيث ناشدت جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية في تلك الأوقات وخاصة الأطفال خوفاً من تعرضهم للإصابة بأمراض البرد خلال تلك الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.