التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية تُناشد مالكي السيارات بضرورة التوجه إلى إدارات المرور على وجه السرعة
ملصق المرور

ناشدت منذ قليل وزارة الداخلية المصرية مالكي المركبات بكافة أنواعها التي تحمل لوحات معدنية ذات الحروف والأرقام التوجه بسرعه إلى إدارات المرور التابعة لها والمختصة على مستوى الجمهورية من أجل تركيب الملصق الإلكتروني.

وتهيب الوزارة أيضاً بالمواطنين مالكي المركبات ما عدا الدراجات النارية والتي تحمل لوحات معدنية أرقم فقط بضرورة التوجه إلى إدارة المرو المختصة من اجل استبدالها بالوحات المعدنية الجديدة المؤمنة  وهى ” حروف وأرقام”.

وأوضحت الداخلية أن ذلك بمحافظات: ” القاهرة، الجيزة ، الإسكندرية،  السويس، الإسماعيلية، الوادي الجديد، بورسعيد، جنوب سيناء، شمال سيناء، أسوان، أسيوط ،مطروح، البحر الأحمر”، وذلك كمرحلة أولى تمهيداص لتطبقها خلال المرحلة القادمة بكافة المحافظات داخل جمهورية مصر العربية.

وجاء ذلك في إطار حرص الحكومة الحالية على تطبيق قواعد المرور  بشكل جيد يحقق التيسير على كافة مستخدمي الطرق، وذلك من خلال إدارة إلكترونية تهدف لرفع مستوى الخدمة ورفع مستوى السلامة المرورية.

ويساعد تركيب الملصق على تسجيل المخالفات للسيارات بطريقة إلكترونية دون تدخل العنصر البشري، كما انها تساعد في التعرف على المركبات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد، كما أن الملصق يساعد صاحب السيارة خلال تسديد الرسوم المستحقة عليها.

التعليقات

  1. و لما كلنا كدة هوجة مرة واحدة نروح المرور و يبقي الزحام علي اشدة و منعرفش نعمل حاجة , يجب دراسة التطبيق ازاي متبقاش هوجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.