عاجل| استشهاد الرائد باسم فكري منذ قليل وإصابة 2 أمناء شرطة بطلقات نارية والداخلية تطوق المنطقة وتفرض كردون أمني

عاجل| استشهاد الرائد باسم فكري منذ قليل وإصابة 2 أمناء شرطة بطلقات نارية والداخلية تطوق المنطقة وتفرض كردون أمني

قامت وزارة الداخلية بالإعلان منذ قليل عن نبأ استشهاد الرائد باسم فكري رئيس مباحث مركز قوص بقنا، كما أصيب اثنان من أمناء الشرطة بطلقات نارية، وتم نقل الشهيد والمصابين إلى مستشفى قنا العام، واستشهد الرائد باسم فكري أثناء حملة أمنية مكبرة لضبط عدد من المتمردين والخارجين عن القانون، وفور الحادث تم تطويق المنطقة وفرض كردون أمني حولها وأرسلت مديرية الأمن تعزيزات أمنية لضبط الجناه.

عاجل| استشهاد الرائد باسم فكري منذ قليل وإصابة 2 أمناء شرطة بطلقات نارية والداخلية تطوق المنطقة وتفرض كردون أمني 7

ومن ناحية أخرى لقى السيد العميد الحسيني عبد الرحيم محمد مصرعه أول أمس في حادث أليم، وفور الحادث انتقل إلى المكان عدد من القيادات الأمنية، وتم استدعاء النيابة العامة لمعاينة الجثمان، والتي أمرت بنقله إلى المستشفى.

وتوفي العميد الحسيني عبد الرحيم والذي يعمل بمديرية أمن الوادي الجديد على إثر حادث مروري أليم على طريق الفرافرة ديروط، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق مما أدى اصطدامها بجدار خرساني ثم انقلابها، ووفاة الحسيني وإصابة السائق بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى مستشفى ديروط العام.

وكان السيد اللواء هشام لطفي مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى إخطار من النجدة أفاد بوقوع حادث على الطريق المذكور ومصرع العميد الحسيني عبد الرحيم وإصابة سائقه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لإجراء التحقيقات اللازمة.

عاجل| استشهاد الرائد باسم فكري منذ قليل وإصابة 2 أمناء شرطة بطلقات نارية والداخلية تطوق المنطقة وتفرض كردون أمني 8