فيديو وصور “أغرب حفل زفاف” العروسة بهوت شورت وشبشب والعريس بتاتو ومكشوف الصدر والظهر والذراعين
أغرب حفل زفاف

في أغرب حفل زفاف قرر عروسين أن يظهرا بشكل مختلف تماماً خلال ليلة عمرهما، وقررا أن لا يرتديا فستان الفرح والبدلة كأي عريس وعروسة، لدرجة أن ظهورهما بشكلهما النهائي تسبب في صدمة كبيرة للمعازيم.

أغرب حفل زفاف وما فعله العريس والعروسة

حيث قررت العروسة أن تحضر حفل زفافها وهي ترتدي الهوت شورت وفوقه بالطو يشبه بالطو الأطباء كما ارتدت في قدمها شبشب، وذلك على خلاف المعهود تماماً، كما أن العريس قرر هو الآخر أن يرتدي بنطلون جينز أزرق اللون وستره بالجزء الأعلى لا تستر شئ، وكان مكشوف الصدر والظهر والذراعين، وافتخرا بهذا الفعل ونشرا صورهما الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف آخر أغرب من الأول

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" العروسة بهوت شورت وشبشب والعريس بتاتو ومكشوف الصدر والظهر والذراعين 2
أغرب حفل زفاف

بل إن الأغرب من ذلك ما فعله عروسين آخرين بخروجهما عن المألوف وإعداد مفاجأة غريبة للمعازيم، كانت هذه المفاجأة هي الأولى من نوعها، مما أصاب جميع الحضور بالذهول، حيث قررا أن يرتدي العريس فستان أبيض مكشوف الظهر والصدر أما العروسة فترتدي البدلة السوداء.

وبحسب ميرور البريطانية فإن العروسة والتي تدعى “سييرا أودونيل” هي من قررت أن تفعل ذلك، وقامت بإقناع العريس والذي اقتنع في النهاية بالفعل، إلا أنه كان يشعر بخجل كبير وتوتر أثناء حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة “بلفاست” بأيرلندا الشمالية .

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" العروسة بهوت شورت وشبشب والعريس بتاتو ومكشوف الصدر والظهر والذراعين 3

وقالت العروسة أن الأمر في البداية كان عبارة عن دعابة ولكنه تحول إلى حقيقة، وكانت مرافقات العروسة على علم بما ستفعله، أما أصدقاء العريس فتفاجأوا بالأمر، حيث كان يخشي العريس من أن يحكي لهم ما سيفعله خوفاً من تركهم حفل الزفاف، فقرر أن يفاجأهم بالأمر، إلا أن ما حدث كانت بمثابة صدمة لجميع الحضور.

شاهد فيديو أغرب حفل زفاف

 

التعليقات

    1. والله يا مرنا ربنا يستر من اللي جاي دي بقت حاجه مقرفه اوي اللي بيعملوه ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.