التخطي إلى المحتوى
منعوا الكارثة.. بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن جسر المحسمة
القوات المسلحة

نجحت قوات  المهندسين العسكريين بالجيش الثاني الميداني في انقاذ جسر ” المحسمة” بمدينة الإسماعيلية من الانهيار، حيث أن هذا الجسر يفصل بين مياة الصرف ومياه الشرب ولو اختلط هذا الماء بالصرف الصحي لحدثت كارثة بمدينة الإسماعيلية، وجاء ذلك حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية  على دعم المجتمع المدني ومواجهة الأزمات التي تواجه الدولة.

وجاء البيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم يؤكد أن عناصر تابعة للمهندسين العسكرين بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية ووزارة الري قد توجهوا إلى مكان الانهيار.

حيث دفعت القوات المسلحة بعدد من المعدات الميكانيكية والفنيين والمهندسين من أجل السيطرة علي المكان وترميم الجسر بإجمالي 250 متراً مكعباً من الخرسانة، واتخاذ كافة التدابير من أجل حماية الجسر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.

وقدم أبناء محافظة الإسماعيلية الشكر لرجال القوات المسلحة، وذلك بعد استعادة كفاءة الجسر بسرعة، ومنع وقوع الكارثة مؤكدين أن القوات المسلحة دائماً تقف بجانب الشعب.

التعليقات

  1. نثمن مقام به قسم الهندسة العسكرية من انقاذ الموقف على جسر المحسمة ونحيى رجال الجيش والقوات المسلحة على اعمالهم فى انقاذ المواقف فى المجالات المدنية والعسكرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.