التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| محامي محمود البنا يكشف تطورات القضية.. وحقيقة سن محمد راجح

كشف نضال مندور، محامي محمود البنا، ضحية الشهامة في المنوفية، التطورات الجديدة في القضية، وحقيقة الأزمة المثارة حول سن المتهم محمد راجح، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”.

فعلق مندور قائلا “حتى الآن من خلال بطاقته الشخصية وشهادة الميلاد، سنة أقل من 18 سنة أي أنه حدث، في بعض الناس عارضة على الفيس بعض المستندات زي كارنيه كرة، بأن البطاقة تاريخ صدورها بتاريخ 1 مايو وده بيكون إجازة عيد العمال”.

وأضاف المحامي قائلا “نحن مشكلين مجموعة بحث ونرى، لأن هذا من ضمن الدفوع اللي ممكن نقولها قدام المحكمة بشرط أن يكون معانا مستندات كافية نقدمها للمحكمة لكي تقتنع إن سنه أزيد من 18، وفي هذه الحالة تحيله إلى محكمة الجنايات، ولكن الوضع حاليا هو أحيل إلى محكمة الأحداث”.

وتابع المحامي قائلا “محكمة النقد تعرضت لهذا الأمر وقالت سيتم التأكد من السن من خلال الوثيقة الرسمية، وتقصد بها شهادة الميلاد، وإذا لم يكن هناك شهادة ميلاد يعرض عى احد الخبراء لتسنينه، وشهادة الميلاد موجودة وتأكدنا منها شخصيا، وتقول أنه حدث، ولكن أمام ما يثيره الناس ببعض تاريخ البطاقة، وأن لديه بعض السطوة فهذا ما خلق هذا الأمر”.

وأكمل “نحن كمحاميين نقدم الأدلة المناسبة، وإذا توصلنا شهادة استمارة الإبتدائية بتاعته، وطلع نفس تاريخ الميلاد، وهي مهمة صعبة، ولكن هذا دورنا كمحاميين، وخاصة أن الواقعة غير عادية وسايبه أثر سلبي بشكل كبير عند الناس”.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.