التخطي إلى المحتوى
وزير التموين يعلن موعد إضافة 7 مليون مولود جدد إلى البطاقات التموينية
بطاقة التموين

ما زالت الحكومة المصرية تعمل جاهدةً على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين بعد القرارات الاقتصادية التي اتخذتها مؤخراً، حيث اتخذت قرارات موازية للحماية الاجتماعية منها زيادة المرتبات والمعاشات ورفع الدعم المقدم على البطاقات التموينية.

ومؤخراً وبعد حذف أعداد كبيرة من البطاقات التموينية، وكثرة شكاوى المواطنين من الحذف الذي وصفوه بالعشوائي، تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرر الإشراف بنفسه على هذا الملف وإعادة نحو 2 مليون مواطن إلى البطاقات التموينية بعد حذفهم.

واليوم وفي تصريحات لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي أكد أن إضافة نحو 7 مليون مولود جدد إلى البطاقات التموينية أمر يتصدر اهتمام الوزارة وينتظر فقط موافقة مجلس الوزراء عليه.

وفي سياق متصل قال النائب البرلماني بدير عبد العزيز، أن الحكومة والبرلمان يعملون على الأخذ من الغي وإعطاء الفقير، وأن من بين القرارات التي سيتم اتخاذها بعد موافقة المجلس رفع الدعم المقدم للمواطن على البطاقات التموينية من 50 إلى 200 جنيه للفرد، وللمزيد عبر هذا الرابط.

 

التعليقات

  1. ابنى مواليد 2004اتخذف من بطاقه التموين واحنا اربع افراد ف البطاقه هو اتشال حضرتكم من البطاقه اصبح ثلاث افراد فقط الموحودين ارحو من حضرتكم الرد على طلبى واعمل اى عشان يرجع تانى البطاقه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.