التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن والبيض والبط والرومي الأربعاء 9 أكتوبر

شهدت أسعار الدواجن حالة من الانخفاض بالأسواق المحلية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب الانتهاء من عيد الأضحى المبارك، ويقدم موقع “مصر فايف” للقراء متوسط أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، بالإضافة إلى أسعار البيض والبط والرومي والكتاكيت.

في البداية بلغ سعر كيلو الدجاج الساسو 28 جنيهًا، وذلك وفقا لأسعار اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، وفقا لبورصة الدواجن.

أما سعر كيلو الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية الأربعاء أكتوبر 2019 حيث بلغ سعرها 20 جنيهًا للكيلو الواحد، وفقا لأسعار بورصة الدواجن، وأما سعر كيلو الدواجن الأمهات البيضاء  انخفض إلى 15 جنيهًا للكيلو الواحد في الأسواق المصرية، وبلغ سعر كيلو الدجاج البلدي 35 اليوم الأربعاء.

وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض بلغ سعرها 31 جنيهًا من المزارع، وكرتونة البيض الأحمر وصل سعرها 32  جنيهًا، أما سعر كرتونة البيض البلدي وصل إلى 40 جنيهًا وفقا لبورصة البيض.

كما بلغ سعر كيلو الرومي الأبيض 38 جنيهًا، وكذلك بلغ سعر كيلو الرومي البرونزي 52، والبط المسكوفي 37 جنيهًا للكيلو، البط مولار 26، وذلك وفقا لأسعار اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري.

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 6.5 ونصف إلى 6.57 جنيهًا للكتكوت الواحد، وذلك وفقا لأسعار الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019، أما سعر الكتكوت الأحمر الساسو تراوح من 4 إلى  4.25 جنية للكتكوت الواحد، وسعر بيع كتكوت بلدى محسن وزن فرز أول ممتاز  3 إلى 3.5 جنيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.