التخطي إلى المحتوى
مصدر بنقابة المهندسين «وقف تنفيذ حكم الإعدام بحق المهندس المصري بالسعودية».. إليكم التفاصيل كاملة

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة قوية طالبت فيها السلطات المصرية بالتدخل العاجل من أجل انقاذ  حياة المهندس المصري ” علي أبو القاسم” من حكم الإعدام الصادر ضده بالمملكة العربية السعودية تحت هاشتاج” انقذوا_ المهندس_ علي_ أبو القاسم”.

حيث يواجه المهندس المصري حكماً بالإعدام نتيجة لاتهامه في جلب وترويج المواد المخدرة بالمملكة العربية السعودية، وجاري الآن التدخل من قبل الجهات المصرية، وأرسلت أوراق هامة تدل على براءة المهندس المصري.

وكان ” أبو لقاسم” قد تلقى شحنه  ” معدة رصف” تحتوي بداخلها على أقراص مخدرة قادمة من القاهرة  عبر الجمارك السعودية، وخضع بعدها للتحقيقات وصدر حكم ضده بالإعدام.

حيث تتشبث الأن أسرة المهندس المصري بالأمل في إثبات براءته من تلك التهمة الخطيرة، وخاصة بعدما ألقت السلطات المصرية على المتهمين الرئيسين في القضية، واعترفوا بالاتهامات الموجهة إليهم، وتنتظر السلطات السعودية نتيجة التحليل الكميائي للمواد المخدرة للمهندس المصري بحسب تصريحات ابن خالة أبو القاسم.

تحديث

كشفت منذ قليل مصادر مقربة من أسرة المهندس المصري الذي تم الحكم عليه بالإعدام في السعودية، ان نقابة المهندسين المصرية قد تواصلت مع وزارة الهجرة من أجل ايقاف تنفيذ حكم الإعدام.

ومن جانبه أكد مصدر من نقابة المهندسين من خلال تصريحات صحفية أن السلطات السعودية قد وافقت على إعادة محاكمة المهندس المصري خلال الفترة القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.