التخطي إلى المحتوى
بشرة خير.. أسعار اللحوم تتراجع بالسوق المصرية.. إليكم التفاصيل وأسباب التراجع
اللحوم

تراجعت أسعار اللحوم في السوق المصرية بواقع 10 جنيهات للمرة الثانية خلال أسبوعين، حيث وصل إجمالي  التراجع في أسعار اللحوم على مدار الأسبوعين 20 جنيهاً.

بشرة خير.. أسعار اللحوم تتراجع بالسوق المصرية.. إليكم التفاصيل وأسباب التراجع 1

ومن جانبه أشار رئيس شعبة القصاصين بغرفة القاهرة التجارية ” محمد شرف” أن أسعار اللحوم قد تراجعت خلال أسوعين بواقع 20 جنيهاً، وأن سعر كيلو اللحمة الكندوز قد تراجع إلى 90 جنيهاً.

وأوضح سيادته من خلال تصريحات صحفية هامة أن سعر كيلو الكندوز يتراوح ما بين 110 إلى 130 جنيهاً في القاهرة وتراجع ليستقر ما بين 90 إلى 110 جنيهاً.

كما سجل سعر كيلو اللحوم السودانية 85 جنيهاً للكيلو، وأن أسعار اللحوم قد شهدت تراجع بعد عيد الأضحى المبارك، مع توقعات بمزيد من التراجع خاصة مع تراجع أسعار الفراخ البيضاء في السوق المصرية.

ومن جانبه أكد ” محمد عطية” صاحب محلات جزارة بمنطقة أرض اللواء، أن تراجع الأسعار بسبب الإقبال الضعيف من المواطنين على الشراء مما أسفر عن تنزيل الجزارين أسعار اللحوم.

كما أن وفرة المعروض أيضاً قد أدت إلى تراجع أسعار اللحوم خلال الأيام الأخيرة، حيث أكد ” عطية” أن أسعار اللحوم تختلف من مكان إلى أخر بنسب بسيطة وأن أسعار لحوم الجاموس والجملي تتراوح ما بين 80 إلى 100 جنيه، بينما السوداني بـ85 جنيهاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.