التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من نجيب ساويرس على وجود مذيع إسرائيلي في مهرجان الجونة
نجيب ساويرس

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس لأول مرة على الاتهام الذي وجهه  له الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكرى، حول استضافته لمقدم  برامج اسرائيلي في مهرجان الجونة السينمائي.

علق أحد المتابعين لنجيب ساويرس على الأمر على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلا “باشا مصطفى بكرى  علم عليك وقال إنك جبت صحفى اسرائيلى مهرجان الجونه وحضرتك مردتش”.
ليرد ساويرس لأول مرة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا ” أولا هو عربى فلسطيني ثانيا محدش يعرف جواز سفره ايه ثالثا هو جه لوحده .. رابعا انا مبردش على الأخ ده بصفة عامة”.
وكان بكري قد  نشر تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” يهاجم فيها ساويرس قائلا  “نجيب ساويرس يستضيف مقدم برامج اسرائيلي في مهرجان الجونة ويطلب منه التصوير مع الفنانين دون ان يعرفهم بنفسه ، وهو المأزق الذي وقع فيه محمد هنيدي – كده برضه يانجيب تخدع الفنانين وتدعو الصهاينة لمهرجان الجووووونه”.
وجاء هذا الهجوم بعد نشر صوره للفنان محمد هنيدى مع المذيع الإسرائيلي وعلق عليها الفنان قائلا  “أنا اتصورت مع الاف الاشخاص هناك واكيد أى حد جاى يتصور معايا وانا فى مصر ومهرجان مصرى موش هقوله طلع بطاقتك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.