مجلس النواب يزف بشرى بشأن المرتبات والمعاشات.. ويكشف قرار الحكومة بشأن أسعار البنزين

مجلس النواب يزف بشرى بشأن المرتبات والمعاشات.. ويكشف قرار الحكومة بشأن أسعار البنزين
السيسي

كشف مصادر برلمانية عن أخبار سارة للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بشأن حدوث زيادة متوقعة في المرتبات والمعاشات في الفترة المقبلة، وذلك بالإضافة إلى قيام بعض أعضاء البرلمان بالكشف عن تفاصيل قرارات جديدة ستعلن عنها الحكومة المصرية في الفترة المقبلة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

البرلمان يزف بشرى سارة بخصوص زيادة المرتبات والمعاشات

وفي هذا الصدد، قال النائب “حمادة القسط” عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، عن كون مجلس النواب سوف يتواصل مع عدد كبير من الوزارات في الحكومة المصرية من أجل أن تبدأ الأخيرة في إتخاذ قرارات جديدة بشأن زيادة المرتبات والمعاشات وكذلك تحسين الظروف الحياتية للمواطن البسيط.

وأوضح أكثر من عضو في مجلس النواب، عن كون المجلس حريص على تحفيز الحكومة على إتخاذ مثل هذه القرارات التي تمثل بشرى سارة لملايين المواطنين في الفترة القادمة.

أقرا أيضًا: توقعات بإنخفاض سعر البنزين والسولار في مصر صباح الثلاثاء

مجلس النواب يكشف قرار الحكومة بخصوص أسعار البنزين والسولار

أكد مجلس النواب، أن الحكومة المصرية بصدد إتخاذ قرار رسمي مع الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، وذلك بشأن تحريك جديد في أسعار البنزين والسولار داخل كافة محطات الوقود في مصر خلال الساعات المقبلة.

وكانت الجريدة الرسمية للدولة، قد نشرت عن كون الحكومة المصرية سوف تبدأ في تطبيق آلية التسعير التلقائي، والتي تخص وتنظم عملية بيع المنتجات البترولية كل 3 أشهر، على ألا تتجاوز نسبة التغيير في سعر البيع للمستهلك ارتفاعا أو انخفاضا 10% من سعر البيع الساري.