التخطي إلى المحتوى
“صديق العمر أرسله إلى الآخرة”.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بسبب موبايل !!
متهم

كشفت التقارير الأمنية عن تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه، وذلك في من الرشاح الواقعة بمركز كرداسة شمالي محافظة الجيزة، وهذا عقب العثور على جثة شاب كان يرتدي ملابسه كاملة، وملقى على الأرض، وتظهر على جسده علامات الكدمات والسحجات، وذلك بعدما تعرض لضرب مبرح على يد أشخاص مفتولي العضلات.

وبعد التحريات قد تبين بأن الجثة لشاب يدعى مصطفى محمد خليل، 17 سنة، ينتمي لعائلة “الشيخ”،بداية هذه الجريمة كانت مع قيام “السيد.م” 21 سنة، خفير خصوصي، حيث إكشف الأخير أن هاتفه المحمول قد إختفى وبعد ذلك أسرع لتفريغ الكاميرات، وأظهرت الكاميرات تواجد شابين وقت حدوث الجريمة، وكان أحدهما هو الضحية.

وبحسب التحريات، فإن “السيد- الخفير الخصوصي” قد طالب من زملائه ضرورة إحضار “مصطفى” لاستعادة هاتفه. توجه خفيران إلى منزل الشاب صاحب الـ18 سنة، ونصب شباكه الخفيران وقدماه فريسة لزميليهما “السيد” الذي أبرحه ضربا باليد وركلا بالقدم واعتداء بعصا تارة وقطعة حديدية أخرى، حتى فارق الحياة، في حين تولى مدرس “صديق الخفير” توثيق الواقعة بكاميرا هاتفه.

وأكدت التحريات أن الضحية قد رافق صديق له يدعى “صلاح” إلى المحزن دون أن يعرف السبب، حيث تسلل “صلاح” إلى الداخل وإستولى على الهاتف الخاص بالخفير، وباعه مقابل 500 جنيه فقط.

وقالت الجهات الأمنية، أنه قد تم تحرير محضر بالواقعة من جانب المباحث، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.