التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| الكاتب محمد الساعد يعلق على مقتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان.. وتعليق عمرو أديب
مقتل اللواء عبد العزيز الفغم

نعى الإعلامي عمرو أديب،  مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي، عبدالعزيز الفغم، الذي توفي إثر إطلاق النار عليه من جانب صديق إثر خلاف شخصي.

فعلق أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”  قائلا “حادثة مفجعة اجتاحت العالم كله، الملاحظ هذا الحب الشديد من الناس كلها في كل مكان لهذا الرجل الذي كان يرافق الملك سلمان في كل مكان، وقصص عن خدماته، وقصص عن إخلاصه، ده كان الحارس الشصي للملك عبد الله رحمه الله، ثم حارس شخصي للملك سلمان، كل الممكلة العربية السعودية والعديد من أبنائها حضرت جنازته وتم دفنه اليوم”.

ومن جانبه علق الكاتب الصحفي السعودي محمد الساعد يعلق على مقتل حارس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قائلا ” هذا الفقد في كل بيت سعودي به عزاء اليوم،لأنهم كانوا يروا فيه الإخلاص والمحبة للملك وكأنه ابن للملك، كل سعودي كان يرى نفسه ذلك البطل، الذي نحسبه شهيدا عند الله  عز وجل، ذهب غدرًا”.

وتابع الساعد “هو شخصية قريبة من كل ما عرفه، رجل كريم الأخلاق، ومتواضع جدًا، يقضي كل وقته في خدمة مليكه، شخصية ذات كاريزما، رجل صامت، لا يتحدث، كل تصرفاته وسرعة بديهته كانت محط أنظار، وكان مؤثر، الحقيقة هي حفاظه على حياة الملك”.
وأضاف الساعد “السعوديين كلهم أحسوا برحيله، وكان في عزاء في كل البيوت، وكلنا موجوعين، ولا شك أن الناس شهود الله في أرضه، وهو يستحق أكثر من ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.