التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من الدكتور «مشعل» والد قاتل حارس الملك سلمان

أشارت منذ قليل صحيفة الشرق الأوسط  في نبأ عاجل أن الحارس الشخصي للملك ” سلمان بن عبد العزيز” خادم الحرمين الشريفين قد تم نقله لمستشفى الملك فيصل بن عبد العزيز التخصصي بمنطقة جدة ولكنه توفى، ولم تذكر تفاصيل أي تفاصيل عن أسباب الوفاة.

وكان اللواء الراحل ” عبد العزيز الفغم” حارساً شخصياً للملك ” عبد الله بن عبد العزيز”، وبعد وفاته أصبح حارساً شخصياً للملك ” سلمان بن عبد العزيز”.

حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك ” سلمان” قرار في منتصف عام 2017 أمراً ملكياً بترقية الحارس ” عبد العزيز الغفم”  إلى رتبة لواء كرتقية استثنائية.

قام الدكتور ” مشعل ممدوح آل علي عضو مجلس الشورى صباح اليوم بالتعليق على قتل نجله ” ممدوح آل علي” لصديقه الحارس الشخصي للملك سلمان  اللواء ” عبد العزيز الفغم”.

حيث كتب مشعل على عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي قائلاً: ” بسم الله على نفسي وأهلي وذريتي وبلدي بسم الله خير الأسماء الذي لا يضر معه أذى الكافي الشافي الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا بالسماء وهو السميع العليم ورفع الله عنا السوء والأذى بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصل اللهم على محمد وآله نستغفر الله ونتوب إليه ياذا الجلال والإكرام”.

وأضاف: “مع التجليات الإلهية والرحمات الربانية نسألك أن تغفر لعبدك الفغم الوفي ابن الأوفياء، له الدعوات بالغفران والشهادة، وللغادر نقول رفعته إلى مقعد عليا بعد إن كان في الدنيا ملازما لولي أمرنا والد الجميع سلمان أعزه الله فكل السعوديين له دروعا وجندا عظم الله أجور،  ولاة أمرنا وقادات الحرس الملكي وأسرته بنيه وذوية والشعب السعودي”

ومن جانبه أعلن المتحدث الرسمي باسم الداخلية مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان مساء أمس السبت بحسب ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.