التخطي إلى المحتوى
“التذكرة أرخص من المترو”.. شركات طيران تقدم تخفيضات غير مسبوقة على أسعار التذاكر
رايان إير

نشرت تقارير صحفية، بعض التفاصيل التي تقدم شركات الطيران مخفضة التكاليف في الوقت الراهن، وذلك مع إقتراب دخول فصل الخريف، ونهاية فترة الأجازات الصيفية، مؤكدة بأن شركة تدعى “رايان إير”، وهي شركة مخصصة للطيران منخفض التكاليف، قد قررت أن تقدم تخفيضات مثيرة وغير مسبوقة على أسعار رحلاتها الجوية في هذا التوقيت من العام، ولكن كل هذه التخفيضات تخص الرحلات الجوية داخل قارة أوروبا.

التقارير الإعلامية، قالت أن قيمة حجز تذكرة طيران عبر شركة رايان إير يصل في بعض الأحيان إلى نحو 5 جنيهات إسترليني، أي ما يعادل 100 جنيه مصري فقط، وهو سعر أرخص من سعر تذكرة المترو في بعض دول أوروبا.

وتقول صحيفة الصن الإنجليزية، أن هذه الشركات تقوم بمثل هذه التخفيضات مع دخول فصل الخريف، وإنخفاض درجات الجرارة، وذلك من أجل إنعاش حركة الملاحة الجوية بعض الشيء في قارة أوروبا، ولكن شركة رايان إير تحديدًا تقوم بعروض على مدار السنة، حتى أن بعض المواطنين في أوروبا يستخدمون مثل هذه الطائرات في حالة كانوا يرغبون في السفر إلى دولة أخرى في فترة عطلة نهاية الأسبوع “السبت والأحد”.

وذكرت صحيفة إنجليزية، بأن العرض المعروف بإسم “عرض 5 باوند” يستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وهذا في الوقت الذي تصل فيه أسعار التذاكر في باقي أيام السنة للإنتقال بين بعض دول أوروبا إلى نحو 20-30 باوند فقط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.