التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. صرف علاوة 10% لجميع العاملين بتلك الجهات بحد أقصى 150 جنيهاً
صرف علاوة

وقعت وزارة القوى العاملة اتفاقية عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية، وجمعية مستثمري  المنطقة بالمحافظة، حيث يعمل تحت مظلتها 76 شركة ومصنعا وبها العديد من العاملون.

رسمياً.. صرف علاوة 10% لجميع العاملين بتلك الجهات بحد أقصى 150 جنيهاً 1

علاوة استثنائية لجميع العاملين

حيث تقضي تلك الاتفاقية بمنح علاوة  استثنائية لجميع العاملين في تلك الشركات والمصانع بنسبة 10% من الأجر الأساسي بحد أدنى 75 جنيهاً وحد أقصى 150 جنيهاً اعتباراً من شهر سبتمبر الجاري.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية الحالية تحاول رفع العبء عن العديد من المواطنين وخاصة العاملين بالجهاز الحكومي والقطاع الخاص خلال هذه الفترة، وذلك من خلال رفع رواتب العاملين في الدولة المصرية من أجل مواجهة أعباء الحياة في ظل ارتفاع الأسعار التي تشهدها السوق المصرية خلال هذه الفترة.

رسمياً.. صرف علاوة 10% لجميع العاملين بتلك الجهات بحد أقصى 150 جنيهاً 2

وجاءت تلك الاتفاقية بناء على تعليمات الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” وتنفيذاً لمبادرة ” حياة كريمة”، وذلك من أجل دعم العاملين بالقطاع الخاص بالقانون 12 لعام 2003.

رسمياً.. صرف علاوة 10% لجميع العاملين بتلك الجهات بحد أقصى 150 جنيهاً 3

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية تعمل خلال هذه الفترة على رفع الأعباء عن المواطنين وخاصة الموظفين، وذلك من خلال رفع رواتبهم لمواجهة موجة الغلاء التي تشهدها البلاد خلال هذه المرحلة، ومع النمو الاقتصادي بدأت بالفعل تتراجع بعض المنتجات في السوق المصرية، وينتظر المواطنين مزيداً من التراجع وزيادة المرتبات، وخاصة في اتجاه الحكومة لتنفيذ تعليمات الرئيس لمبادرة ” حياة كريمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.