التخطي إلى المحتوى
“ومن الحب ما قتل”.. شاب ينتقم من خطيبته السابقة في حفل زفافها بالفيوم
800

قالت جهات أمنية في محافظة الفيوم، بأن نحو 5 أشخاص قد تعرضوا لحروق، بينهم شخص حالته سيئة للغاية، وهذا بعدما إشتعلت النيران في حفل زفاف وكانوا هؤلاء المصابين من بين المدعوين في هذا الحفل، الذي أقيم داخل إحدى قرى مركز الفيوم.

وبحسب ما كشفت عنه الجهات الأمنية، فإن المتهم الأساسي في هذه الواقعة، هو الخطيب السابق للعروس، والذي ألقى عليهم جركن بنزين، وأشعال النيران في الحفل،  انتقامًا منها على فسخ خطبته ومحاولتها الزواج من آخر.

وكان مدير أمن الفيوم، اللواء، خالد الطحلاوي، قد تلقى إشارة من قبل مدير مستشفى الفيوم تفيد بوصول 5 أشخاص بينهم أطفال مصابين بحروق بسيطة، ولكن بينهم حالة واحدة خطيرة، وقد تم نقلها إلى مستشفى القصر العيني من أجل تلقي العلاج اللازم هناك.

وكانت التحريات الأمنية، قد أشارت إلى وجود خلاف حاد قد وقع بين شخص يدعى “ع.س”، ويبلغ من العمر 23 سنة، وبين “و. م.”؛ على خلفية فسخ خطبتها منه بسبب سوء معاملته لها وأهلها، وبعدها تقدم لها شاب آخر وواقفت عليه، وأثناء مراسم الزفاف، جاء الخطيب السابق، وألقى بجركن بنزين وأشعل النار فيه إنتقامًا من خطيبته السابق وعروس الحفل، وهو الأمر الذي تسبب في إصابة 5 أشخاص بحروق، بينهم شخص حالته سيئة.

وأشارت التقارير الأمنية، بأنه قد تم ألقي القبض على المتهم في هذه الواقعة، وأخطرت نيابة مركز الفيوم لتباشر تحقيقاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.