التخطي إلى المحتوى
“حسن شحاته مدربًا للمنتخب وميدو مساعدًا؟”.. مفاجأة جديدة بشأن هوية مدرب المنتخب الجديد
حسن شحاته وأحمد حسام ميدو

ظهرت أخبار كثيرة عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية، تتحدث عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، البعض قال أنه سيكون حسن شحاته، والبعض الآخر ذهب إلى وجه جديد مثل أحمد حسام ميدو أو حسام حسن أو ربما يكون إيهاب جلال مدرب المصري الحالي والزمالك السابق.

ولكن كانت واحدة من الأمور الغريبة هو الحديث حول كون المدرب الجديد للمنتخب سيكون حسن شحانه، وسيكون أحمد حسام ميدو مدرب المقاصة هو أحد مساعديه، وهو الأمر الذي يجب أن يتم الرد عليه من خلال المصادر المسئولة في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبالفعل تحدث عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة إتحاد الكرة المصري، وأكد أن كل ما يقال حول تولي حسن شحاته وأحمد حسام ميدو مسؤولية تدريب منتخب مصر في جهاز واحد، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون هذه التقارير مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.

وأوضح الجنايني في تصريحات تليفزيونية، بأن هناك 5 مرشحين لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، وهم حسام البدري، وأحمد حسام ميدو، وحسام حسن، وإيهاب جلال، بالإضافة حسن شحاته، مشددًا على كون واحد فقط من الأسماء الخمسة هو من سيقود منتخب مصر في الفترة المقبلة.

أوضح رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصرية، بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي للإعلان عن إسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال أسبوع واحد فقط من الآن، مشددًا على إختيار المدرب سيكون حسب معايير معينة قد تم وضعها من أجل أن يكون المدرب الجديد لمنتخب مصر مناسب لهذه الفترة.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد أقال المدرب المكسيكي، خافير أجيري، وذلك بعدما فشل بشكل ذريع في قيادة المنتخب خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وخرج من دور ال16 من البطولة التي أقيمت في مصر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.