التخطي إلى المحتوى
بسبب «أخطاء الفواتير».. إجراءات جديدة من شركة الكهرباء منعاً لشكاوى المواطنين
أسعار فواتير الكهرباء

بعد كثرة الشكاوي من المواطنين بشأن أخطاء الفواتير خلال الفترة الماضية، أعلن مصدر بالكهرباء عن إجراءات جديدة لأول مرة من أجل ضمان دقة حسابات الاستهلاك للمواطنين داخل مراكز الإصدار والمراجعة للفواتير قبل تحصيلها الشهري.

فواتير الكهرباء

إجراءات جديدة من شركة الكهرباء بشأن أخطاء الفواتير

حيث أكد المصدر أنه قد جر التنبيه على جميع رؤساء شركات التوزيع للكهرباء بضرورة تجهيز البيانات الخاصة بالمشتركين  لديها وإرسالها كملف عبر الموقع الإلكتروني من خلال الإميل الخاص بها، ثم يتم الطباعة يوم 28 من الشهر

وأضاف المصدر المسئول بالشركة القابضة للكهرباء من خلال تصريحات صحفية هامة، أنه قبل عملية الطباعة، سوف يبدأ المركز في مراجعة المدخلات الخاصة بكل فرع وهى القراءات والتبليغات الشهرية وفي حالة وجود استهلاك شاذ سيتم معالجته.

سيتم إرسال القراءات الشاذة لمعالجتها وتأكيد المراجعة عليها ثم يتم حساب الفاتورة على السيستم الخاص بالشركة وطباعة الفاتورة، والجدير بالذكر أن شركة الكهرباء تحاول الآن التخلص من أخطاء الفواتير خلال المرحلة القادمة، وخاصة بعدما تعاقدت مع شركة شعاع لقراءة العدادات شهرياً وإبلاغها للشركة.

فواتير الكهرباء

حيث تحاول شركة الكهرباء خلال هذه الفترة  عدم إصدار أي فواتير بها أخطاء خلال الفترة القادمة، منعاً  لإثارة غضب المواطنين وتقديم العديد من الشكاوي ضد قراء العدادات أو مصدري الفواتير.

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت العديد من شكاوي المواطنين بشأن أخطاء في الفواتير من الناحية المالية، وذلك بسبب القرأة الخطأ من العدادات دون مراجعة، ولذلك قامت الشركة بإجراءات جديدة منعاً لوقوع الأخطاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.