التخطي إلى المحتوى
“الآن ومقابل 5 جنيه فقط”.. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها راوتر VDSL فائق السرعة ووداعاً عبارة “اقفل الراوتر وافتحه” والأسعار الجديدة لباقات الإنترنت
المصرية للاتصالات

أكدت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات أنها قامت بإتاحة خدمة الحصول على راوتر VDSL فائق السرعة لجميع عملائها، وذلك مقابل 5 جنيه فقط شهرياً، مقابل استخدامه، مع ضمان كامل للراوتر حال حدوث أي أعطال به بشرط أن يكون العطل فني أو عيب صناعة، وليس ناتج عن سوء الاستعمال.

"الآن ومقابل 5 جنيه فقط".. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها راوتر VDSL فائق السرعة ووداعاً عبارة "اقفل الراوتر وافتحه" والأسعار الجديدة لباقات الإنترنت 1

وتأتي خطوة إتاحة رواتر VDSL فائق السرعة لعملاء الشركة المصرية للاتصالات ضمن خطة الشركة لإطلاق سرعات جديدة بالنسبة إلى الإنترنت الأرضي، والتي تبدأ من 30 ميجا في الثانية إلى 100 ميجا بايت في الثانية الواد.

كما تدعم الشركة المصرية للاتصالات رواتر VDSL فائق السرعة، والذي يعد أسرع وأفضل في التحميل من أجهزة الـ ADSL بـ5 أضعاف، وللحصول على السرعات الجديدة يجب استبدال الرواتر ADSL بآخر VDSL.

وفي سياق متصل فقد قامت وزارة الاتصالات على مدار العام الماضي بتحديث البنية التحتية لكابلات الإنترنت بجميع المحافظات، وذلك من أجل إضافة سرعات جديدة للإنترنت بمصر وتحسين الخدمة للعملاء، والقضاء على العبارة المعتاد “اقفل الراوتر وافتحه يا افندم” وذلك عند الاتصال بخدمة العملاء، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

كما قامت الشركة المصرية للاتصالات بزيادة سرعة الإنترنت في مصر، وأعلنت عن تحويل جميع عملائها إلى السرعات الجديدة والباقات الجديدة والسعر الجديد، على أن يكون التحويل إجباري على الجميع بدايةً من يناير، وللمزيد من هنا، وجاءت الأسعار والسرعات الجديدة كما في الصور التالية.

"الآن ومقابل 5 جنيه فقط".. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها راوتر VDSL فائق السرعة ووداعاً عبارة "اقفل الراوتر وافتحه" والأسعار الجديدة لباقات الإنترنت 2 "الآن ومقابل 5 جنيه فقط".. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها راوتر VDSL فائق السرعة ووداعاً عبارة "اقفل الراوتر وافتحه" والأسعار الجديدة لباقات الإنترنت 3 "الآن ومقابل 5 جنيه فقط".. المصرية للاتصالات تتيح لجميع عملائها راوتر VDSL فائق السرعة ووداعاً عبارة "اقفل الراوتر وافتحه" والأسعار الجديدة لباقات الإنترنت 4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.