التخطي إلى المحتوى
بالصور| وفاة الدكتورة «هالة جبر» طبيبة شريف مدكور في حادث أليم.. وكلمات مؤثرة من الإعلامي

نعى منذ قليل الإعلامي الشهير ” شريف مدكور” الدكتور ” هالة جبر” أخصائي الجراحة العامة وعضو كلية الجراحين الملكية والتي توفيت في حادث سير أليم خلال ذهابها إلى در الشفاء لأداء عملها.

وفاة طبيبة شريف مدكور

حيث نشر الإعلامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” معلقاً على خبر وفاة الدكتورة قائلاً: ” يا الله ربنا يرحمك يا هاله عمري ما حنسى دخلتك عليا وأنا تعبان في السرير”.

وتابع: ” وكنتي تبتسمي في وشي وتقولي انت زي الفل ودايما كنتي تطمنيني وتقولي حتخف وتبقي زي الحصان قلبي وجعني عليكي قوي ربنا يصبر اهلك وان شاء الله تكوني في الجنه البقاء لله”.

والجدير بالذكر أن الدكتورة ” هالة جبر” كانت أحد الأطباء المشرفين على علاج ” شريف مدكور” خلال فترة مرضه الأخير، نسال المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

والجدير بالذكر ان الدكتورة ” هالة جبر” هى طبيبة في مستشفى دار الشفاء ومتخصصة في الجراحة العامة، كما ان لها العديد من الأبحاث والدراسات في هذا التخصص.

وكتب أصدقاء الدكتورة  هالة: ” لا حول و لا قوة الا بالله .. الزميلة و الصديقة Hala Gabr فى ذمة الله .. حادث و هى فى طريقها للمستشفى لتلبية واجبها وقت الاجازة”

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.