التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ” الأسعار هتزيد محدش يبيع الذهب إلا للضرورة” شعبة الذهب تنصح المواطنين وتوقعات بوصول سعر الجرام لـ 1000 جنيه خلال أيام
سعر الذهب

أكد اليوم أحد أعضاء مجلس إدارة شعبة الذهب الدكتور ناجي فرج أن أسعار الذهب ستشهد ارتفاعاً كبيراً على مدار الأيام القادمة، متوقعاً أن يزيد سعر الجرام بنحو 15%، وأشار فرج خلال لقاءه اليوم على قناة سي بي سي أن الحكومات والبنوك يلجئون الآن إلى الذهب على اعتباره الملاذ الآمن الوحيد، وناشد المواطنين بعدم بيع الذهب إلا للضرورة لأن الأسعار ستزيد قريباً.

ومن جهة أخرى أكد عضو شعبة الذهب أمير رزق منذ قليل على أن سعر جرام الذهب عيار 21 سيصل إلى 1000 جنيه خلال أيام وفي موعد أقصاه 90 يوم من الآن، وذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب مؤخراً بشكل كبير نتيجة الاضطرابات العالمية بين الدول الكبرى.

سعر جرام الذهب عيار 21 سيصل إلى 1000 جنيه

وأثار توقعات رزق بارتفاع سعر جرام الذهب عيار 21 سيصل إلى 1000 جنيه الكثير من التخوفات، وجاءت تلك التصريحات منذ قليل خلال لقاء له على قناة “إم بي سي” مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر، وأشار إلى أن دونالد ترامب اتخذ العديد من الإجراءات التي ستؤدي إلى ارتفاع سعر الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 21 سيصل إلى 1000 جنيه
سعر جرام الذهب عيار 21 سيصل إلى 1000 جنيه

 

مضيفاً أن ترامب ونظام الضرائب الأمريكي والتعريفة الجمركية أدى وسيؤدي إلى اضطراب كبير في أسعار الذهب، بالإضافة إلى النزاع التجاري بين الصين وأمريكا وقيام الأخيرة بفرض ضرائب على الصادرات الصينية بقيمة 10%.

اقرأ أيضاً:
“للمرة الثانية وبعد أيام من مقتل عروسة المنوفية في الصباحية” مقتل عروسة ثانية في شهر عسلها
بالصور.. “استمتعوا بمراتي” أحمد حسن ينشر صور خليعة مع زينب زوجته بتعليق “فاضح” يثير غضب الجميع ونشطاء “هو قاصد”

وتابع قائلاً ومستشهدً على كلامه بوصول سعر الجرام من عيار 21 إلى 1000 جنيه، أن سعر الأونصة اليوم بلغ 1500 دولار مقارنة بـ 1430 دولار فقط منذ أيام، وتوقع وصول سعر الذهب من عيار 21 لـ 1000 جنيه خلال 3 أشهر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.