التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق عمرو أديب على ما يفعله أحمد حسن وزينب من استغلال طفلتهم

ندد الإعلامي عمرو أديب ما يفعله الزوجين “أحمد حسن وزينب”، وذلك بعد نشرهما فيديوهات لمولودتهما الصغيرة التي لم تتجاوز أيامًا قليلة من العمر، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي واتهامهما باستغلال طفلة وتعريض حياتها للخطر من أجل التربح وتحقيق أعلى نسبة من المشاهدات، على قناتهما بموقع يوتيوب.

فعلق أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” قائلًا “اليوتيوب والسوشيال ميديا عملوا للناس هسهس وجنان، وأنا عايز أقول لحضراتكم معلومة واضحة، حضراتكم بتشوفوا ناس كتير بتقول أنا عامل فلوس من اليوتيوب، اليوتيوب مش بيعمل فلوس كتير للناس العادية، بيعمل فلوس للناس خارقي العادة”.

وتابع أديب “حصل حادثة أنا انبسطت منها ابتدى الناس ترفض الأشياء غير العادية، إني أكون أب وأم واستخدم طفلي الرضيع في عمل فلوس من وراه، مهو الطفلة البكماء دي لا حول لها ولا قوة، زوج وزوجة مصريين استخدموا هذا الأمر عشان يعملوا رواج لفيديوهاتهم”.

وأضاف أديب “أحمد حسن وزينب، فجأة ابتدى المجتمع في مصر يرفض هذا الأمر، ويدينه، وابتدى المجلس القومي للمرأة وعدد من الناشطيين على السوشيال ميديا، يرفضوا هذا الأمر، المسألة كانت بقالها مدة أي حد يعمل أي حاجة، بس الناس ابتدت تزهق وتتضايق”.

شاهد الفيديو…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.