التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور| قرار عاجل من النائب العام بشأن «أحمد وزوجته زينب» بعد نشر فيديو طفلتهما حديثه الولادة على النت وتحقيق أرباح كبيرة .. والعقوبات المنتظرة للزوجين

سادات حالة من الجدل والغضب بين العديد من النشطاء بعد تداول مقطع فيديو لـلزوجين” أحمد  وزينب” على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تخطى الـ4 مليون مشاهده في ساعات، وعلى الفور تقدم مجلس الطفولة والأمومة ببلاغ عاجل للنائب العام بعد استخدام الزوجين طفلتهما حديثة الولادة في مقطع الفيديو.

أحمد وزينب
أحمد وزينب

العقوبات المنظرة للزوجين أحمد وزينب

وعلى الفور أمر منذ قليل النائب العام المصري  بفتح تحقيق عاجل في البلاغ المقدم من مجلس الأمومة والطفولة المصري، بشان إساءة إلى طفلة وتعريضها للخطر.

ووفقاً لنص المادة 291 من قانون العقوبات والتي تنص على: ”   يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز مائتي ألف جنيه كل من باع طفلا أو اشتراه أو عرضه للبيع، وكذلك كل من سلمه أو تسلمه أو نقله باعتباره رقيقا، أو استغله جنسيا أو تجاريا، أو استخدمه في العمل القسري، أو في غير ذلك من الأغراض غير المشروعة، ولو وقعت الجريمة في الخارج”

كما يعاقب بذات نفس العقوبة من سهل فعلاً من الفعال المذكورة في المادة السابقة أو حرض عليها، وحتى ولو لم تقع الجريمة بناء على ذلك.

شاهد بالفيديو

التعليقات

  1. فين الجرم اللى هو ارتكبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من اعلاه الكثير من الاجانب بيصور حالات ولاده مباشر وبينشرها ،،،،،،،،،، صحيح انا غير مؤيد لتصرفه لكنه لم يتسبب فى ضرر اى شخص …………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.