التخطي إلى المحتوى
أخيراً زينب ولدت.. بلاغ عاجل للنائب العام ضد الزوجين “أحمد وزينب” من مشاهير اليوتيوب بعد إثارة غضب النشطاء.. وأول تحرك رسمي من مجلس الطفولة
أخيراً زينب ولدت

قالت الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة ” عزة عشماوي” ان المجلس قم بإبلاغ النائب العام بخصوص واقعة إساءة تعرضت لها طفلة حديثة الولادة وتعريضها للخطر من خلال نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق ربح مالي تحت عنوان ” أخيراً زينب ولدت”.

بلاغ للنائب العام ضد الزوجين أحمد وزينب

واضافت عشماوي من خلال تصريحات صحفية هامة أن المجلس قد استقبل عدة شكاوي بشان الإساءة لطفلة رضيعة حديثة الولادة، وذلك عبر الخط الساخن لنجدة الطفل رقم 16000 وعبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس.

حيث أثار مقطع الفيديو الذي نشره أحمد حسن وزوجته زينب وهم من مشاهير موقع يوتيوب حالة من الجدل والغضب بعد قيامهما بتصوير طفلتهما حديثه الولادة، ومنها مشهد للطفلة وهى تبكي.

وأشارت الأمين العام للمجلس القومي للطفولة أن المزوجين قد قاما بضرب الطفلة حتى تبكي من أجل تحقيق مشاهدات كبيرة وبالتالي تحقيق مكاسب مالية كبيرة، وأن محتوى تلك الفيديوهات قد تعارض مع المادة 291 من قانون العقوبات المصري والتي تتضمن عقوبة الاستغلال التجاري للتربح والكسب.

أحمد وزينب
أحمد وزينب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.