التخطي إلى المحتوى
«خد اللي يناسبك مجاناً وخلينا نفرح» تنظيم معرض ملابس العيد للفقراء والهدوم كلها جديدة.. إليكم التفاصيل
ملابس العيد

في مبادرة رائعة من أجل إدخال السعادة على الفقراء في العيد، حيث قرر ” أحمد محمد” صاحب محل بمنطقة المطرية مراعاة ظروف الفقراء في ظل ارتفاع الأسعار ، وذلك من خلال تنظيم معرض تحت شعار ” خد اللي يناسبك خلينا نفرح”.

ملابس العيد مجاناً

حيث عرض صاحب المحل ملابس تناسب جميع الأعمار لغير القادرين مستغلاً الساحة الخالية أمام المحل قائلاً: ” الهدوم كلها جديدة، ومفيش أى عيب فى قطعة، كأنهم بيشتروها من أحسن محل، دى أمانة وعهد قطعته على نفسى”.

ويفتح المعرض أبوابه أمام المواطنين من بعد الظهر وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً، وجاء فتح هذا المعرض بعدما لاحظ صاحب المحل الإقبال المحدود من اهالي المنطقة  على الشراء  قبل العيد.

وتابع صاحب المحل قائلاً: ” فى المواسم، كان الناس بيشتروا من بدري، ويدفعوا أسعار على القد، على عكس دلوقتى، فقررت أسهل على الناس الدنيا وأفرّحهم بالعيد”.

وأوضح أن المواطنين كانوا مكسوفين في بداية الأمر ولكن بعد تفريجهم على الملابس وآخذ رأيهم في الملابس التي تعجبهم، بدأ الإقبال الكبير على المعرض قائلاً: ” الناس أتبسطت جداً من التجربة، وهاكررها دايماً فى المواسم والأعياد، علشان أفرّح كل الناس، ومحدش ييجى عليه العيد، وهو مش لابس هدمة جديدة وفرحان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.