التخطي إلى المحتوى
بالفيديو “الآن افتخر بصلعتك ” توليد الكهرباء من صلعة الرجال بكفاءة أفضل من الألواح الشمسية لشحن الهواتف والسيارات الكهربائية
توليد الكهرباء من الصلعة

إذا كنت أصلع الرأس عديم الشعر على رأسك، فلا تحزن بل إنه يحق لك الفخر، فهامات العرب صلع، ولقد قال شاعرهم “بنى لنا المجد أباء سلف، صُلع الرؤوس وسيم السادة الصلع.

حيث يمكنك الآن توليد الكهرباء من صلعة رأسك، وقد أكدت شركة أسبانية بالتعاون مع جامعة البوليتكنيك بفالنسيا، أنه من صلعتك يمكنك أن تشحن جوالك المحمول أو سيارتك الكهربائية، وهذا ليس مزحة بل إن الخبر نشرته مواقع عربية وأجنبية كثيرة تحت عنوان “طاقة متجددة من الصلع أكثر كفاءة من الألواح الشمسية”.

اقرأ أيضاً:

عاجل “الزموا بيوتكم والأطفال ميخرجوش”| الأرصاد تحذر من موجة “جهنمية” شديدة الحرارة لم تشهدها مصر منذ 21 سنة
“رسمياً”.. الجريدة الرسمية تنشر رسوم التصالح في مخالفات البناء على الأراضي الزراعية وبدء العمل باللائحة التنفيذية من اليوم

كما تم إجراء التجربة على أكثر من 42 رجل وأثبتت كفائتها، وتتلخص هذه التجربة في استخدام سطح الرأس لالتقاط الأشعة الشمسية وتخزينها وتحويلها بعد ذلك إلى بطاريات صغيرة، ولكن تلك الطريقة لا تحتاج إلا إلى شريحة يتم زراعتها بالرأس بواسطة عملية جراحية بسيطة لتحويل أشعة الشمس إلى طاقة، كما أن التجربة ستكون متاحة للجميع قريباً، وللمزيد من التفاصيل استمع لهذا الفيديو.

الصلع والطاقة الكهربائية

توليد الكهرباء من صلعة الرجال.. خبر حقيقي أم إشاعة كاذبة؟#بوليغراف

Posted by ‎التلفزيون العربي‎ on Tuesday, July 16, 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.