أفضل وأرخص سماعة بلوتوث على الإطلاق!!

أفضل وأرخص سماعة بلوتوث على الإطلاق!!
سماعة اذن لاسلكية (بلوتوث)

لا شك أن تجربة شراء سماعة بلوتوث اونلاين تسبب لك صداعاً من كثرة أنواع السماعات، فالإختيار يكون صعب عادةً بل ويكاد يكون مستحيل أن تتوافر أفضل العناصر في سماعة واحدة.

مع انتشار السماعات اللاسلكية وأختلاف الشركات المصنعة لها، يلجأ أغلب المستخدمين لشراء سماعات لشركات مشهورة ليضمنوا جودة وقوة السماعة مثل(سماعات أبل  اير بودز، سماعات سامسونج أو سماعات هواوي الجديدة).

وتقوم الشركات المذكورة ببيع السماعات بأسعار غالية إستغلالاً لحاجة المستخدمين لها، وقد يتعدى سعر السماعة ما يفوق ال200 دولار أمريكي وهو رقم يفوق أسعار هواتف أحياناً.

وفي هذا المقال أعرض لكم تجربتي مع سماعة لاسلكية (بلوتوث) بسعر خرافي (عرض خاص) سعرها حاليا 11 دولار أمريكي فقط وهو سعر أقل من المتوسط بالنسبة لإمكانياتها الهائلة. (رابط الشراء أسفل المقال من Aliexpress)

مميزات السماعة اللاسلكية:

  1. جودة الصوت ووضوحه

  2. سعر رخيص ومناسب

  3. هيكل السماعة قوي وصلب

  4. يمكن توصيلها بهواتف أو اجهزة كمبوتر ولابتوب عن طريق البلوتوث

  5. بطارية تدوم حتى 24 ساعة متواصلة من العمل

  6. في حالة الإستخدام العادي يمكنها الاستمرار ل30 يوم

هذه السماعة بلاشك تعتبر أفضل وأرخص سماعة لا سلكية (بلوتوث) يمكنك شرائها، وفي هذا الفيديو شرح للسماعة ومميزاتها واستعراض لأهم خواصها.

رابط الفيديو: https://youtu.be/vLw0Ed3wPkI

رابط الشراء : http://bit.ly/2YsKuzP

New Bee Bluetooth Headset Bluetooth Earphone Hands-free Headphone Mini Wireless Headsets Earbud Earpiece For iPhone xiaomi
New Bee LC-B41

كلمات ذات صلة: سماعة بلوتوث سامسونج,سماعة بلوتوث جرير,سماعة بلوتوث صغيرة,افضل سماعة بلوتوث,اصغر سماعة بلوتوث,تشغيل سماعة بلوتوث,اسعار سماعة بلوتوث,سعر سماعة بلوتوث,كيفية تشغيل سماعة بلوتوث,كيف اشغل سماعة بلوتوث,طريقة تشغيل سماعة بلوتوث