التخطي إلى المحتوى
عاجل “ترقبوا”| نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة

أنهى اليوم طلاب الشهادة الثانوية امتحاناتهم بالأفراح والزغاريد، وسط فرحة كبيرة بينهم، وذلك في انتظار الفرحة الكبرى بإعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي ستحدد مصير الطالب أو الطالبة، مع تمنيات أسرة مصر فايف لجميع أبنائنا بالنجاح والتوفيق.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وحول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة طالب مدير إدارة الامتحانات العامة الدكتور خالد عبد الحكم بعدم الضغط عليهم من الآن للإعلان نتيجة آخر العام للثانوية العامة، وصرح بذلك خلال مؤتمر صحفي له اليوم بعد انتهاء الامتحانات.

وبالأمس فقط أكد عبد الحكم أن جميع كنترولات الثانوية العامة انتهت بالفعل من جميع أعمال ومراحل نتيجة الثانوية العامة، وأنه يجري الآن تجميعها على سي دي وسيتم اعتمادها اليوم السبت والنتيجة صبح الأحد، ويمكنكم متابعة النتجة عبر هذا الرابط أو من خلال الروابط الرسمية الآتية.

موقع وزارة التربية والتعليم
بوابة الثانوية العامة
رابط النتيجة من خلال موقع اليوم السابع “وسوف يكون متاحاً فور ظهور النتيجة”

 

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

 

وأضاف عبد الحكم خلال تصريحاته أنه تجري الآن أعمال التصحيح بدقة، ويتبقى المراجعة ورصد الدرجات بتأني حتى لا يظلم أحد، مؤكداً أن الوزارة لم تحدد إلى الآن لكنترولات الثانوية موعد ظهور النتيجة، وذلك لعدم الضغط على العاملين، مشيراً إلى أنه في نهاية الأسبوع القادم سوف يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

كما يمكنم الإضطلاع على نتيجة الشهادة الثانوية بجميع أقسامها من خلال هذا الرابط

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.