التخطي إلى المحتوى
بالفيديو “لحظات مرعبة” اللحظات الأولى لتصادم سفينتين عملاقتين في عرض البحر ووقوع إصابات بين الركاب
تصادم سفينتين

خلال الساعات الماضية تم تداول فيديو مرعب للحظات الأولى لتصادم سفينيتن عملاقتين، وكان الحادث وفق الفيديو المنشور وكأنه تصوير بالطيء، والسفينتين من طراز كروز، وبحسب الفيديو فإن السفينتين كانتا متلاصقتين بشكل كبير، مقدمة سفينة مع مؤخرة أخرى.

وظهر في الفيديو تساقط حطام مؤخرة إحدى السفينتين بعد محاولة السفينة الأخرى الرجوع للخلف لتفادي ضرر أكبر كان سيحدث عند السير إلى الأمام، كما أدى اصطدام السفينتين إلى إصابة 6 أشخاص بإصابات ليست بالخطيرة، وشوهد الركاب وهم ينظرون من النوافذ لرؤية الحدث.

كما أن الشركة المالكة للسفينتين واحدة وهي شركة “كرنفال كروز لاين”، والتي أكدت أن الأضرار الناجمة عن التصادم لا تؤثر على صلاحية السفينتين المتصادمتين، وشاهد فيد التصادم.

ومنذ عدة أسابيع وفي لحظات مرعبة وقع حادث من نوع آخر، حيث وقع تصادم طائرتين مقاتلتيين “يوروفايتر تايفون”، في الأجواء الألمانية، وفور وقوع التصادم احترقا في الهواء وسقطا في الحال، وفي الفيديو أسفل الخبر اللحظات الأولى للتصادم والسقوط، ويبدو أنهما في كتلة سكنية.

وأكدت فضائية “روسيا اليوم”، أن وزيرة الدفاع الألمانية انتقلت على الفور إلى مكان الحادث وقدمت التعازي للضحاياـ، حيث توفي بعض الطيارين وتمكن آخرين من القفز عن طريق المظلات بعد التصادم بثواني.

هذا وقد أفاد المتحدث الرسمي باسم الجيش الألماني أن  تصادم الطائرتين وقع بعد الإقلاع بحوالي 20 دقيقة، مؤكداً أنه من السابق لأوانه الحديث الآن عن أسباب وملابسات الحادث، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.