تعرف على خطوات تحويل الدش لـ” إريال” من أجل مشاهدة مباريات أمم أفريقيا مجاناً

تعرف على خطوات تحويل الدش لـ” إريال” من أجل مشاهدة مباريات أمم أفريقيا مجاناً

يتابع العديد من المصريين بطولة كأس لأمم الأفريقية، حيث يحاول  الجميع التوصل للطريقة الأفضل من أجل مشاهدة مباريات البطولة دخل مصر مجاناً، وخاصة بعد إطلاق قناة ” تايم سبورت” التي سوف تنقل جميع مباريات البطولة، حيث أننا سوف نعرض على حضراتكم طريقة سهلة وبسيطة من أجل الاستمتاع ومشاهدة المباريات من المنزل مجاناً من خلال استقبال قناة ” تايم سبورت” الأرضية.

تعرف على خطوات تحويل الدش لـ" إريال" من أجل مشاهدة مباريات أمم أفريقيا مجاناً 7
قناة تايم سبورت

مشاهدة بطولة أمم أفريقيا 2019

ومن جانبه أكد ” أحمد التميمي” صاحب أحد محلات الأدوات الكهربائية أن الإقبال على شراء إريال للتليفزيون لمشاهدة القنوات الأرضية، وخاصة بعد قرار عرض تلك المباريات على قنوات التليفزيون الأرضي

وأضاف ” التميمي” من خلال تصريحات صحفية هامة أنه يوجد طريقة لتحويل طبق الدش إلى إريال أرضي، وذلك دون الحاجة لشراء إريال وهى طريقة بسيطة وغير مكلفة.

حيث أكد أنه يتم فصل سلك الريسفر وتركيبه في أحد جهات المحول، وتركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال، موضحاً أن سعره يتراوح ما بين 15 جنيه إلى 20 جنيهاً.

وأن تلك الطريقة البسيطة توفر الكثير من أموال اشتراك المواطنين المصريين في مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية القطرية المشفرة والتي تمتلك حقوق بث تلك المباريات.