التخطي إلى المحتوى
بالصور| حكاية الأشقاء الثلاثة «عبده 31 عاماً ومحمد 28 وجابر 22» يرون النور لأول مرة: «مفيش مستحيل»
الثلاثة الأشقاء

شهد أحد المنازل الصغيرة الموجودة بمحافظة قنا زغاريد لا تنقطع وفرحة موصوله، وذلك بعدما شهد معجزة إلهية أكد العديد من الأطباء أنها لن تتحقق، حيث تمكن ثلاثة أشقاء من الإبصار ورؤية النور لأول مرة في حياتهم، وذلك بعد خضوعهم لزرع قرنية، وخاصة أن العديد من الأطباء أجمعوا أن حالات تلك الأشقاء مستعصية ولكن الإرادة الإلهية تدخلت.

بالصور| حكاية الأشقاء الثلاثة «عبده 31 عاماً ومحمد 28 وجابر 22» يرون النور لأول مرة: «مفيش مستحيل» 1

قصة 3 أشقاء يرون النور لأول مرة

حيث أكد أحد الشقاء ويدعى جابر قائلاً: ”  كنت أحلم أن أرى وجوه والدتي وأخوتي، حيث أن الشقاء هم عبده 31 عاماً وشقيقه محمد 28 عاماً وجابر 22 عاماً، وأن الشقاء يعانون منذ صغرهم من فقدان البصر، ولم يمنعهم الإعاقة من العمل في الحقل.

ولكن تدخلت العناية الإلهية بعدما أكدت الدكتورة ” رانيا صبحي” استشاري الرمد من خلال مبادرة ” عينك في عينينا” أن هذه الحالات تقع على رأس أولوياتها، حيث أظهرت الفحوصات أن علاجهم ليس مستحيلاً.

وغي النهاية تحقق الحلم وسادت حالة من الفرح الكبير داخل المنزل والقرية والقرى المجاورة متعاطفين مع هؤلاء الأشقاء الذين أبصروا بعد هذا العمر وقال جابر : ” إن حلم الإبصار ظل يراودنى طوال عمري، وكنت أحلم أن أرى وجوه والدتى وأخوتي، وأن أذهب إلى المعهد دون مساعدة من أحد، وبالفعل تحقق الحلم الذى انتظرته طويلاً أنا وأشقائى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.