“رسمياً” الحكومة تحسم الجدل منذ قليل حول رفع سعر رغيف الخبز إلى 60 قرش على البطات التموينية وحقيقة خفض الدعم بالموازنة الجديدة

“رسمياً” الحكومة تحسم الجدل منذ قليل حول رفع سعر رغيف الخبز إلى 60 قرش على البطات التموينية وحقيقة خفض الدعم بالموازنة الجديدة
خبر التموين

كثيراً ما يتردد أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم الجهات الحكومية برصدها وكشف حقيقتها، وكان آخر ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك، أن الحكومة بصدد رفع سعر رغيف الخبز على البطاقات التموينية إلى 60 قرش للرغيف.

وحول هذا الأمر أصد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء بياناً حول رفع سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 60 قرش على البطاقات التموينية، مؤكداً أن ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة وأنه من قبيل الشائعات التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد.

كما أشار البيان إلى أنه قد تم زيادة دعم الخبز هذا العام بقيمة 3.3% عن العام الماضي، نفية كل ما تردد حول تخفيض بند دعم الخبز في الموازنة الجديدة.

اقرأ أيضاً:

عاجل| تل أبيب تحترق بالكامل ودولة الإحتلال الإسرائيلي تعلن الطوارئ بجميع وتلغي العطلات وأعداد المصابين في تزايد مستمر
مفاجأة للملاك.. حنفي يؤكد أنه من حق المالك طرد المستأجر بقانون الإيجار القديم
رسمياً| “الزملوط”.. تغيير مواعيد العمل الرسمية في جميع المصالح

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه تم التواصل مع وزارة التموين بشأن أنباء رفع سعر رغيف الخبز إلى 0 قرش، ونفت هذه الأنباء بشكل قاطع، مؤكدةً استمرار الحكومة في دعم رغيف الخبز المقدم للمواطنين على البطاقات التموينية، وأنه لا مساس مطلقاً به.