نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني

بدأت عملية البحث حول نتيجة الصف الثالث الإعدادية الترم الثاني لعام 2019، وبمجرد ظهور النتيجة يدخل الفرح والسرور علي أولياء الأمور والطلبة، وبهذه المرحلة يكون الطالب انتهي من المرحلة الإعدادية وسينتقل الي المرحلة الثانوية، وهذه المرحلة تعتبر مرحلة تحديد المستقبل التي تحدد للطالب أو الطالبة الكلية المراد الالتحاق بها، ومن خلال موقعنا نعرض لكم رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، وخطوات الحصول علي النتائج برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

ظهرت العديد من نتائج الشهادة الإعدادية ببعض المحافظات، وأوشك البعض الاخر علي الانتهاء من تصحيح الأوراق وإعلانها فور اعتمادها، فقد تم تخصيص كنترول بكل محافظة لإجراء عمليات التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات، وفور اعتماد النتائج من قبل محافظ كل محافظة يتم الإعلان عن نسب النجاح والرسوب في النتيجة، ويتم الإعلان عن أسماء الأوائل بكل محافظة ثم اللينك أو الرابط المخصص لكل محافظة للحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

يمكن لطلاب محافظة الاسكندرية الحصول علي النتائج، من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية، ونعرض لكم الخطوات التي يجب القيام بها للحصول علي النتيجة:

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام 2019، وقد أشار الي أن نسبة نجاح الطلاب زادت عن 81%، ونعرض لكم رابط الحصول علي النتائج برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم

نعرض لكل متابعي موقع مصر فايف رابط الحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من هذا العام، وقد وصلت نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الإعدادية لمحافظة الفيوم 94%، ومن خلال رابط بوابة الفيوم الرسمية يمكنكم الحصول علي النتيجة فقط بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ في يوم الأحد الموافق 26 من شهر مايو، حيث تم الإعلان عنها فور اعتمادها من قبل محافظ كفر الشيخ، وقد أشار أن نسبة النجاح وصلت الي 82%.

الحصول علي نتيجة كفر الشيخ للشهادة الإعدادية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

من المتوقع ظهور النتيجة خلال أيام قليلة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، وبمجرد اعتماد النتيجة من قبل محافظ القليوبية سيتم الإعلان عنها من خلال موقعنا، ونعرض لكم رابط الحصول علي النتيجة فور ظهورها.

يعرض فريق مصر فايف خدمة مساعدة الطلاب في الحصول علي النتائج بعيد عن الضغط، فيمكنكم ترك تعليقاتكم برقم الجلوس وسنعلنكم إياها فور ظهورها، ويتمني فريق مصر فايف التوفيق والنجاح الدائم لكل طلاب مرحلة الشهادة الإعدادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.