التخطي إلى المحتوى
«بدون معاناة» استخرج الآن شهادة الميلاد من المنزل خلال دقائق بسيطة
شهادة ميلاد الرقم القومي

تقدم وزارة الداخلية المصرية خدمة استخراج شهادة الميلاد بالرقم القومي عبر الانترنت من الهاتف أو المنزل، وذلك في إطار مجموعة من الخدمات الهامة التي تُقدمها للمواطنين عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، حيث أن استخراج الشهادة لا يستغرق سوى دقائق معدودة، حيث ترسلها الوزارة عبر البريد المصري برسوم مالية بسيطة.

وتحرص الحكومة الحالية على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال المرحلة الحالية.

استخراج شهادة الميلاد من الموبايل

«بدون معاناة» استخرج الآن شهادة الميلاد من المنزل خلال دقائق بسيطة 1

ويتطلب استخراج شهادة الميلاد من المنزل الدخول عبر البوابة من التليفون أو الكمبيوتر على موقع وزارة الداخلية ” https://moi.gov.eg/” وبعدها يتم فتح دليل الخدمات من أعلى اليمين واختيار شهادة ميلاد.

وعلى الفور يتم نقل طالب الشهادة إلى صفحة جديدة من أجل الموافقة على الشروط وبعدها يتم طلب استخراج شهادة ميلاده  واضغط على التالي وتسجيل المعلومات المطلوبة حيث يتطلب ذلك دقائق معدودة.

 

طرق استخراج شهادة الميلاد من المنزل
الخطوة الأولى

 

والجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية  تضم عدد من الخدمات الهامة منها بطاقة الرقم القومي وبعض خدمات التصاريح والأحوال المدنية، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال المرحلة القادمة ويمكن الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط.

ويمكن التعرف على تفاصيل كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي عبر الانترنت من المنزل من خلال العنوان التالي: ” «وداعاً للطوابير».. استخرج بطاقة الرقم القومي من المنزل الآن دون معاناة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.