التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ 2019

ينتظر الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ 2019 ، بكل شوق للاطمئنان على نتيجة انتهاء التعليم الاساسي، ليستعدوا لمرحلة جديدة تشهد تطور غير مسبوق في طريقة التحصيل والمناهج والامتحانات، وحتى يهدأ أولياء الامور ويستقر بالهم بمعرفة نتيجة ابنائهم الطلاب ومصيرهم القادم في التعليم الثانوي أو الفني حسب مجموع كل طالب .

ويواصل أعضاء كنترول الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ، مجهودهم في رصد ومراجعة وتجهيز الكشوف النهائية لنتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة، وهي المرحلة التي بدأت بعد انتهاء المدرسين من القيام بعملية التصحيح والتجميع، ويتم ذلك باقصى درجات الدقة والسرعة حتى يحصل كل طالب على الدرجات العادلة التي تبين المجهود المبذول منه خلال العام الدراسي .

وقد أكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة سوف يتم اتاحتها للطلاب وأولياء الأمور من خلال موقع المديرية، بعد اعتماد المحافظ الدكتور إسماعيل طه لها، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 26 مايو 2019 .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ 2019

يتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2019/2018م، من خلال الرابط التالي :
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ 2019

وأقرأ معنا :

نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.