التخطي إلى المحتوى
رابط فعال| نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020 الترم الأول alex-edu.com موقع البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاسكندرية

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ يوسف الديب أن الكنترولات ستبدأ عمليات التصحيح عقب انتهاء الامتحانات مباشرة.

وأضاف الديب في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، على أن يتم توزيع درجات بعض الأسئلة في امتحان مادة اللغة العربية نظراً لصعوبتها وعدم موافتها المواصفات القياسية للامتحان على المستوى الفكري للطلبة، وتسعى الوزارة والمديرية إلى تحقيق مصلحة الطالب في المقام الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاسكندرية

www.alex-edu.com نتيجة الشهادة الاعدادية
www.alex-edu.com نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 اليوم السابع “متابعة لحظية”…

رابط النتيجة مباشر alex-edu.com

تحديث: أكد وكيل وزارة التربية و التعليم بالاسكندرية أن النتيجة ستكون متاحة مساء اليوم في المدارس

وفي السياق ذاته، اختتم مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية حديثه، أن العينة العشوائية تؤكد ارتفاع نسبة ناجح شهادة إتمام التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول للعام 2019 / 2020 مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية، وهذا مؤشر جيد لتطور العلمية التعليمية واستيعاب الطلاب للمناهج المقررة عليهم في نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

فيما أكد الطلاب أن الامتحانات مناسبة لمستوى الطالب المتوسط على المجمل، فيما أشار آخرون أنهم يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2020 بالاسم؛ لأنها تعتبر الشغل الشاغل لهم ولأولياء أمورهم، حيثق أن تلك المرحلة يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية العامة من عدمه وفقًا لتنسيق الذي يتم تحديده من قِبل الوزارة مثل كل عام.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2020 برقم الجلوس

يبحث الطلاب عن alexandria.gov.eg نتيجة الاعدادي بعد أن قام اللواء محمد شريف باعتماد نتائج شهادة إتمام الدراسة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 85% وهي الأعلى مقارنة بالأعوام الماضية وسوف نوافيكم بكل جديد خلال هذا المقال.

أشارت بعض المصادر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الساعات القليلة المقبلة هو الموعد الرسمي والذي سيتم فيه اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية 2020 ثم تظهر على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

ونقدم لكم متابعة مستمرة لكل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية والتي سيتم إعلانها عن طريق رقم الجلوس والاسم على موقع موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية لجميع الإدارات التعليمة، إدارة شرق وغرب ووسط الإسكندرية التعليمية والعجمي وإدارة المنتزه التعليمية والجمرك التعليمية والعامرية وبرج العرب التعليمية.

اقرأ أيضًا:

من المقرر أن تتوالى النتائج في الظهور هذا الأسبوع وعلى رأسها محافظة الإسكندرية والتي أعلنت انتهاء أعمال التصحيح.

رابط النتيجةإذا لم يعمل الموقع عاود التحميل – يمكنك كتابة رقم الجلوس للحصول على النتيجة فوراً من خلال موقع مصر فايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.