التخطي إلى المحتوى
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية على موقع البوابة الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ جمعة ذكري أن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح وتجري أعمال المراجعة ورصد الدرجات، على أن يتم اعتماد النتيجة مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف ذكري في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، على أن يتم توزيع درجات بعض الأسئلة في امتحان مادة اللغة العربية نظراً لصعوبتها وعدم موافتها المواصفات القياسية للامتحان على المستوى الفكري للطلبة، وتسعى الوزارة والمديرية إلى تحقيق مصلحة الطالب في المقام الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

نشر موقع اليوم السابع في خبر عاجل منذ قليل، أن النتيجة سوف يتم اعتمادها خلال دقائق وجاري رفعها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ليتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس،، نتمنى لكم خالص النجاح والتفوق.

وفي السياق ذاته، اختتم مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية حديثه، أن العينة العشوائية تؤكد ارتفاع نسبة ناجح شهادة إتمام التعليم الأساسي الفصل الدراسي الثاني للعام 2018 / 2019 مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية، وهذا مؤشر جيد لتطور العلمية التعليمية واستيعاب الطلاب للمناهج المقررة عليهم في نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

فيما أكد الطلاب أن الامتحانات مناسبة لمستوى الطالب المتوسط على المجمل، فيما أشار آخرون أنهم يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 بالاسم؛ لأنها تعتبر الشغل الشاغل لهم ولأولياء أمورهم، حيثق أن تلك المرحلة يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية العامة من عدمه وفقًا لتنسيق الذي يتم تحديده من قِبل الوزارة مثل كل عام.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية والتي سوف تظهر خلال ساعات قليلة، فقد ازداد بحث الطلاب عنها مثل كل عام وازدادت ضربات القلوب وبدأ العد التنازلي على اعتمادها فعليًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 برقم الجلوس

ونقدم لكم متابعة مستمرة لكل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية والتي سيتم إعلانها عن طريق رقم الجلوس والاسم على موقع موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية لجميع الإدارات التعليمة، إدارة شرق وغرب ووسط الإسكندرية التعليمية والعجمي وإدارة المنتزه التعليمية والجمرك التعليمية والعامرية وبرج العرب التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية تظهر قريبا جدا.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2019 برقم الجلوس محافظة الاسكندرية فور ظهورها الساعات المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية النتائج.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.