التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسعار الأسماك رابع أيام شهر رمضان

شهدت أسعار الأسماك ارتفاع في الأسواق المصرية،في الفترة الأخيرة ونقدم للجمهور متوسط أسعار الأسماك على مختلف أنواعها اليوم الخميس 9 مايو 2019، الموافق رابع أيام شهر رمضان الكريم، وفقا لأسعار سوق العبور.

حيث تراوح سعر أسماك القرموط من 10 إلى 20 جنيهًا للكيلو الواحد، وهو ما يعد أرخص أنواع الأسماك في السوق المصرية، أما تراوح سعر كيلو السمك البلطي ما بين 30 إلى 35 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر كيلو سمك المكرونة السويسي 50 إلى 64 جنيه للكيلو الواحد، المكرونة المجمد تراوح ما بين 19 إلى 25 جنيهًا للكيلو.

أما السمك الماكريل المجمد بلغ سعر الكيلو 25 جنيهًا للكيلو، أما الجمبري، والذي يعد من  أغلى الأنواع في الأسواق المصرية فتراوح سعر كيلو الجمبري  الجامبو خلال تعاملات اليوم بين 350 إلى 430 جنيها، وفقًا لبيانات الموقع الرسمي لسوق العبور.

وبالإضافة إلى الأنواع السابقة والتي تعد أشهر الأنواع في السوق المصري، وتراوح سعر كيلو السمك البوري من 47 إلى 53 جنيهًا للكيلو الواحد،وتراوح سعر الوقار بين 40 و70 جنيهًا، وقشر البياض بـ 50 جنيهًا،وسعر كيلو سمك السبيط وصل إلى 180 جنيه للكيلو الواحد، وصل سعر سمك الدينيس إلى 90 جنيهًا للكيلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.