التخطي إلى المحتوى
وصول جثمان “حنان كمال” الاثنين وتشييع جنازتها من السيدة نفيسة.. وآخر ما كتبته ورسالتها الأخيرة يُبكي الجميع

غيّب الموت الصحفية الشهيرة “حنان كمال”، الجمعة، بعد معاناة مع السرطان، وكتبت إيمان كمال شقيقة “حنان”، عبر حسابها على “فيسبوك” اليوم: “حنان عند ربنا”، في الوقت الذي نعى فيه صحفيون، الراحلة حنان كمال، التي عملت في أكثر من صحيفة ومواقع وفضائيات عربية، وسط حالة كبيرة من الحزن تسيطر على أصدقائها ومحبيها في انتظار وصول جثمانها إلى مصري لتشييعها لمثواها الأخير.

وواجهت حنان كمال مرض السرطان منذ مارس 2013، حتى تسبب في مضاعفات كبيرة مؤخرًا، وكشف مصدر مقرب من الصحفية الراحلة حنان كمال، أنه من المقرر أن يصل جثمانها إلى مصر خلال الاثنين بقرية البضائع بمطار القاهرة، على أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة في نفس اليوم، ومن المنتظر أن يتم دفن جثمانها بمقابر العائلة بطريق الفيوم، فيما يقام العزاء يوم الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم.

 

وتوفيت الكاتبة الصحفية حنان كمال صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض، حيث دون العديد من متابعيها ومحبي الكاتبة الصحفية خبر الوفاة بمزيد من الأسى والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكان من أبرز كتابات الراحلة مقولة: “في حياتي القادمة سيمنحني الله نهارات كاملة من السكينة لأنني استهلكت نصيبي من القلق”. وهو الأمر الذي شاركه أصدقاءها ومحبيها على أمل أن يكون جزء من طلب الرحمة لها.

آخر ما كتبته الصحفية حنان كمال

وكان آخر ما كتبت الراحلة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دعوات لشفاء الإعلامي شريف مدكور والذي أصيب منذ أيام بسرطان القولون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.