التخطي إلى المحتوى
عاجل| حريق هائل يجتاح الموسكي ويضرب عدد من المحلات والدفع بسيارات الإطفاء.. وأول فيديو للحريق

في خبر عاجل نقلته العديد من المواقع الإخبارية، اندلع منذ قليل حريق هائل في أحد المحال التجارية بمنطقة الموسكي، ودفع على الفور رجال الحماية المدنية بالقاهرة بـ4 سيارات إطفاء، للسيطرة عليه، وكان قد اندلع حريق، في المنطقة نفسها، خلال أقل من عام، في يوليو الماضي، بمحلات ملابس بالطابق الأول والثاني وامتدد للطابق الثالث، وذلك في عقار مكون من أربعة طوابق في حارة اليهود بشارع الموسكي من ناحية مسجد الحسين.

وفي أول تعليق أمني، قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، خلال تصريحات صحفية، إنه جرى الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب في 4 محلات تجارية بمنطقة الموسكي في محافظة القاهرة، وأضاف المصدر، أنه جارٍ السيطرة على الحريق والوقوع على أسبابه، منوها بأنه جرى إخطار النيابة العامة للتحقيق.

كما تم تداول أول فيديو لحادث نشوب حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بقواتها للتواجد بكثافة في موقع الحادث للسيطرة على الحريق القائم في هذه اللحظات، ودفعت قوات الحماية المدنية بالعديد من عربات الإطفاء للسيطرة على الحريق، فضلًا عن 10 سيارات إسعاف، بحسب شهود عيان.

في الوقت الذي ما زالت عمليا إخلاء المحلات التي طالها الحريق في منطقة الموسكي، والتأكيد على عدم وجود أشخاص داخلها للتقليل من حجم الخسائر البشرية قدر المستطاع.

من ناحية أخرى، نفى المركز الاعلامى لمجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى أنباء تُفيد بقيام الحكومة بإخلاء منطقة الموسكى من أجل بيعها لمستثمرين أجانب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. المكان بقا زحمه جدا ياريت لو يتم نقل المكان عندي اقتراح في مكان تابع للدوله عند مطار امبابه القديم هيكون مكان كويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.