التخطي إلى المحتوى
البرنس يرد على رئيس الزمالك: «لما أنا بتاع حمير خلتني أأكل ولادك ولعيبتك ليه؟».. ويكشف سر الـ3 مليون جنيه (فيديو)

سخر ناصر البرنس صاحب أحد المطاعم الشهيرة من اتهام رئيس الزمالك له بأنه يتاجر في لحم الحمير، رغم أن أبناء رئيس القلعة اليضاء يتواجدون بالمطعم باستمرار، وذلك بعدما ظهر في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موجهًا تصريحات نارية لرئيس الأبيض بعد اتهام الأخير له بالمتاجرة في لحم الحمير.

وقال البرنس:

“لو أنا بتاجر فعلا في لحم الحمير، ولادك لغاية أول امبارح بياكلوا عندي ليه؟، ومش أول امبارح بس ده من أيام الثانوية والإعدادية وهما بيجوا عندي وبيكلوا.. أحمد مرتضى وأمير مرتضى شخصيات محترمة وأنا تعجبت من هجوم والدهم ضدي، وإذا كنت أتاجر في لحم الحمير فمن الأولى أن لا يتناول أولاده الطعام عندي”.

كان رئيس الزمالك قد خرج في تصريحات تليفزيونية وهاجم فيها ناصر البرنس صاحب محلات الكبدة الأشهر في مصر بقوة، واتهمه بالمتاجرة في لحم الحمير وأنه صدر حكم بحبسه لمدة خمس سنوات ورغم ذلك ظهر حرا طليقا، وأنه كان يجري مكالمات هاتفية من داخل محبسه رغم أن ذلك أمر يمنعه القانون.

البرنس رد في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمطعمه على “فيس بوك” قائلاً: ”

بسم الله الرحمن الرحيم، إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا.. الفيديو المنشور اللي رئيس الزمالك قعد يقول عليّا إني بتاع حمير وأهاني إهانة أنا حزين بسببها الصراحة، المفروض ربنا أداله كرسي في مجلس الشعب وبقى رئيس نادي والمفروض يبقى قدوة للشباب، أي حد ناجح بيبقى قدوة، والحمد لله البلد كلها عارفة القضاء المصري المحترم الشامخ اللي حكملي بالبراءة”.

 

بسم الله الرحمن الرحيم( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )صدق الله العظيم

Posted by ‎كبدة البرنس‎ on Thursday, May 2, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.