بالفيديو “مصرية 100%”| مصريون يبتكرون سيارة تنبه السائق عند النوم وفي حالة ارتفاع ضغط الدم “مطابقة للمواصفات العالمية واقتصادية في البنزين”
طلاب جامعة حلوان

نشر طلاب جامعة الهندسة بحلوان الصور الأولى لسيارتهم التي ابتكروها، والذين أكدوا أنها لا تستهلك وقود كباقي السيارات وتسير 259 كيلو بلتر بنزين واحد، مشيرين إلى أنها صديقة للبيئة ووفق المعايير البيئية العالمية.

وأكد الطلاب أصحاب الفكرة أنهم أثبتوا قدرتهم على التصنيع، ولييس التصنيع فقط بل مراعاة المعايير العالمية، مشيرين إلى أنهم عملوا خلال فترة التصنيع كفريق واحد إلى ظهرت السيارة بشكلها الحالي مؤكدين أن تلك السيارة ستكون نموذج لسيارة مصرية 100%.

وقال محمد حاتم أحد الطلاب هندسة حلوان أنهم قسموا أنفسهم إلى مجموعات، وقام بدراسة الأمر جيداً، وكل مجموعة كانت مسؤولة عن تصنيع جزء معين، وبعدها قاموا بتجميع السيارة.

ومن جهة أخرى ابتكر مصريون سيارة تقوم بتنبيه السائق حالة النوم، وكذلك حالة ارتفاع ضغط الدم، وللمزيد شاهد الفيديو التالي:

https://www.facebook.com/Youm7/videos/293521641585747/?t=18

 

 

 

 

التعليقات

  1. بصراحة لازم كمصريين نتعلم أولاً فن العرض و كيفية العرض لأن ذلك مسؤول مسؤولية كبيرة عن التسويق و البيع و بالطبع المكسب ، في الفيديو كنت أنتظر سماع صوت المتحدث و فهم كلامه و رؤية السيارة من الداخل و الخارج و معرفة مواصفاتها و ما هي التعديلات الجوهرية التي أدخلت عليها … الخ و لكن للأسف كل ذلك لم يحدث و لم أجد شيئ مفيد بالمرة في هذا الفيديو

  2. سياره جميله جدا جدا مع اننا لم نراها خلص لان المصور خبير جدا في التصوير

  3. الفيديو صوت المهندس مش مسموع ولا فهمنا منه اى شيء مفيش غير صوت المراسله هو اللى اتسمه بنقولها شكرا تعبناكى معانا ويا ريت تشوفوا شغلكم بشكل حرفي عن كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.