التخطي إلى المحتوى
رئيس رابطة تجار السيارات: “خليها تصدي” قائمة على “العنف والتشهير”.. ومبيعات السيارات ارتفعت رغم وجود الحملة
رئيس رابطة تجار السيارات: “خليها تصدي” قائمة على “العنف والتشهير”.. ومبيعات السيارات ارتفعت رغم وجود الحملة

خلال الشهور القليلة الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية العام الجاري دعوات لمقاطعة شراء السيارات لحين الوصول إلى الأسعار العادلة، وبلغ عدد المتابعين للصفحة الرئيسية لحملة “خليها تصدى” أكثر من مليون ونصف المليون متابع.

قال محمد شتا المتحدث الإعلامي لحملة خليها تصدي إن الحملة في لقاء مذاع على برنامج كل يوم للإعلامي وائل الإبراشي، أثرت بشكل كبير على أسعار السيارات والأسعار اتجهت للتراجع حيث تراجعت أسعار السيارات بنحو 10 آلاف جنيه بالإضافة لإعلان الوكلاء عن حملات صيانة مجانية وجميعها انعكس بالإيجاب على المستهلك.

اقرأ أيضا:

متحدث “خليها تصدى”.. “أي شخص يرى أن الحملة لم تؤثر يبقى.. اعمي البصر والبصيرة”

رئيس “أميك”.. على وكلاء وموزعي السيارات “تقبل الخسارة” لتصريف الموديلات القديمة

وكيل هيونداى يقدم “أكسنت 2020” الجديدة بزيادات تصل إلى 62 ألف جنيه.. تعرف على السعر والمواصفات

من جانبه قال أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، إن حملة خليها تصدي لم تؤثر بالقدر الكافي على مبيعات السيارات مشيرا إلى أن تراجع مبيعات السيارات جاء بسبب زيادة المنافسة بين الوكلاء، واتفاقية الشراكة الأوروبية بشكل كبير علاوة على تراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، مشيرا إلى أن مبيعات السيارات ارتفعت في شهر يناير الماضي رغم وجود الحملة.

ولفت أبو المجد إلى أن أعضاء الحملة قاموا بإرسال رسائل تهديد للوكلاء تضمن محتواها تكسير السيارات بالمعارض لخفض الأسعار، وهو ما جاء بالإضافة إلى الفيديوهات التي قام محمد شتا المستشار الإعلامي للحملة بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي حملت تهديدات وسب وقذف الوكلاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.