“العين فلقت الحجر”.. انشطار “سيارة لامبورچيني” بـ7مليون جنيه إلى نصفين على طريق السويس بعد تصويرها بدقائق (فيديو)

“العين فلقت الحجر”.. انشطار “سيارة لامبورچيني” بـ7مليون جنيه إلى نصفين على طريق السويس بعد تصويرها بدقائق (فيديو)

في حادثة مأساوية شهدها طريق السويس مساء أمس السبت، بعد اصطدام سيارة لامبورچيني بالحاجز الخرساني وانقسامها نصفين، في الوقت الذي تداول فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديو السيارة باهظة الثمن بعد تهشمها بالكامل، وعلق عليها الكثيرين بأنها نتيجة الحسد “العين فلقت الحجر”.

بدأت الواقعة، بتلقي غرفة عمليات المرور، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري على طريق السويس، لسيارة تهشمت بالكامل لونها أصفر وبها أثار إطفاء لحريق، فانتقلت على الفور إلى موقع البلاغ الشرطة، وتبين أن السيارة لامبورچيني صفراء اللون، تحمل لوحات مصرية سياحية، انشطرت نصفين بعد اصطدامها بالحاجز الخرساني.

وبالقرب من الحادث، وقف الجميع يشاهدون ما حدث للسيارة التي كانت تسير بالقرب منهم قبل الحادث بدقائق، لا سيما تصوير احدهم للسيارة “مقطع فيديو” قبل اصطدامها بدقائق، بينما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات عليها، في حين أوضح المصدر أن الفحص المبدئي والتحريات التي أجراها الرائد محمد ثروت معاون مباحث الشروق، بأن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد قائدها بسبب السرعة الجنونية، ما أسفر عن انقلابها عدة مرات وأدى إلى تحطمها انقسامها لنصفين”.

جدير بالذكر أن أسعار لامبورجيني هوراكان الرسمية في السوق المصري تبدأ من 390 ألف دولار ( أي ما يعادل 6 ملايين و 700 ألف جنيه مصري تقريباً) .

 

أمام المفاجأة الجديدة فهي كانت لمالك السيارة التي توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها لفنان أولاعب كرة مشهور أو من أحد رجال الأعمال البارزين، لاسيما وأن السيارات تبلغ قيمتها 7 مليون جنيه، إلا أن “مؤمن. م” سائق الونش الذي رفع سيارة، أشار إلى إن مالك السيارة اتصل به في الثانية فجر السبت، طالبًا منه نقل سيارته، مردفًا:

“مشوفتش حادثة بالبشاعة دي.. العربية مقسومة نصين بشكل صعب.. ما عرفته من مشهد الحادث المؤسف أن قائد السيارة كان يسير بسرعة زائدة وظهرت أمامه سيارة بشكل مفاجئ، وحاول يفاديها، فاصطدم بالجزيرة الوسطى في طريق السويس، مما أدى إلى انقلابها عدة مرات.. مالك السيارة ليس فنانًا أو لاعب كرة، “معتقدش أن شفته قبل كده”.