التخطي إلى المحتوى
د.عمرو موسي يدلي بصوته في الاستفتاء برفقة زوجته
في استفتاء الدستور

قام الدكتور عمرو موسي اليوم بالتصويت علي الاستفتاء علي تعديلات الدستور برفقة زوجته، وقاموا بالتصويت في لجنة مدرسة القطامية بمصر الجديدة، والجدير بالذكر أن الدكتور عمرو موسي كان رئيس لجنة الخمسين علي تعديل دستور 2014، وكان أمين عام جامعة الدول العربية، وكان وزير الخارجية الأسبق.

ونعرض لكم متابعينا نبذه مختصرة عن حياة الدكتور “عمرو ” حيث والد في 3/10/1936، وكان ينتمي إلي عائلة سياسية، وكان والده محمود أبو زيد موسي نائب في مجلس الأمة عن حزب الوفد، وسلك عمرو موسي السياسة وتولي العديد من المناصب، والتحق بكلية الحقوق وحاز علي إجازة في الحقوق من جامعة القاهرة عام 1957.

 

 

 

ونستكمل معكم في هذه المقالة اخر مستجدات الاستفتاء علي الدستور الذي قرب علي الانتهاء خلال ساعات قليلة، حيث شهدت اللجان اليوم الثالث والأخير للتصويت،حيث شهدت إقبال كبير من المصوتين منذ فتح اللجان في الصباح الباكر، وتم غلق غلق التصويت امس في الخارج.

بلغ عدد لجان التصويت علي الاستفتاء، العامة 368 والفرعية 13 ألف و919 لجنة، وعدد القضاة 15 ألفاً مع وجود 4015 قاضي احتياطي للطوارئ ، وسنتابع معكم عملية أنتهاء التصويت في جميع اللجان مساء اليوم، حيث سيتم فرز الأصوات في حضور وسائل الأعلام والمنظمات المصرح لهم من قبل الهيئة العليا للانتخابات المصرية.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.