التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من الفريق «كامل الوزير» وزير النقل بشأن حادث قطار كفر الشيخ.. صور وفيديو
صورة حادث قطار كفر الشيخ

في واقعة أليمة منذ قليل خرج قطار كفر الشيخ عن القضبان وسط حالة من الرعب بين جميع الركاب، مما أسفر عن وقوع  مصابين من بين الركاب، حيث هرول الركاب بالنزول من القطار بعد توقفه وسط صرخات من البعض وسط حالة من الهلع.

حادث قطار كفر الشيخ

حيث أكد شهود العيان أن ركاب القطار المتجهين إلى محطات قرى مركز  كفر الشيخ ودينة بيلا وسيدي غازي قد فوجئوا بخروج عربات قطار متجه إلى محطة شربين عن مسارها بمزلقان أبو تمادة الإلكتروني التابع لمدينة كفر الشيخ، وأن الحادث بسبب سقوط بوجي العربة مما أدى إلى خروجها عن القضبان.

ومن جابنه أكد مصدر طبي من خلال تصريحات صحفية  أن الحادث أسفر عن وجود  مصابين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى العبور للتأمين الصحي من أجل إسعافهم.

حيث أنه فور الشعور بالحادث أكد المصدر الطبي انه قد تم الدفع  بـ40 سيارة  اسعاف لموقع الحادث من أجل تقديم  العلاج اللازم، وتم رفع حالة الطواريء بالمحافظة من أجل اسعاف المصابين، وسوف نوفيكم بكافة التفاصيل.

أول رد فعل من وزير النقل كامل الوزير على الحادث

في أول رد فعل من وزير النقل ” كامل الوزير” بعد حادث قطار كفر الشيخ، أنه قام بالاتصال تليفونياً بمحافظ كفر الشيخ الدكتور ” إسماعيل طه” وذلك من أجل الإطمئنان على مصابي حادث القطار، حيث أكد المحافظ أن عدد المصابين 33 مصاباً وهى إصابات طفيفه وغير خطيرة، وأنه تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

كما انه تم ارسال لجنه فنية للكشف عن ملابسات الحادث، وسوف يتم محاسبة المقصر والمسئول عن الحادث بشكل رادع خلال الفترة القادمة بحسب تصريحات مصدر بهيئة السكة الحديد.

شاهد بالفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.