التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف منذ قليل تفاصيل وأسباب إطلاق النار على اللواء «أشرف طبق» رئيس الرقابة الإدارية الأسبق
هيئة الرقابة الإدارية

كشفت مصادر أمنية بالبحيرة  منذ قليل أن الجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم بقتل اللواء ” أشرف طبق” رئيس فرع الرقابة الإدارية الأسبق بالبحيرة، وذلك بعدما أطلق النار عليه داخل منزلة بمدينة دمنهور في ظروف غامضة حتى الآن.

وفاة رئيس الرقابة الإدارية الأسبق بالبحيرة

حيث تم نقل جثة مدير الرقابة الإدارية الأسبق إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي تحت حراسة مشددة، وتجري الآن تحقيقات موسعة من أجل كشف غموض الواقعة  من خلال التحقيق مع المتهم بقتل اللواء.

وأوضحت المصادر الأمنية أن المتهم يقيم بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وانه اقتحم منزل رئيس الرقابة الإدارية السبق وأطلق عليه النار فأرداه قتيلاً في الحال.

وكان مدير أمن البحيرة اللواء ” مجدي القمري” قد تلقى إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بمقتل اللواء ” أشرف طبق” بعد إطلاق النار عليه داخل منزله بدمنهور وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات وغموض الواقعة.

أسباب إطلاق الرصاص على اللواء

كشفت منذ قليل جهات التحقيق وتحريات المن أن السرقة كانت الدافع الرئيسي وراء ارتكاب  جريمة القتل، حيث أن المجني عليه شاهد المتهم أثناء قيامه بسرقة الشقة المقابلة، حيث خشي المتهم أن ينفضح أمره فقام بإطلاق النار على المجني عليه فاخترقت الأوعية الدمية والقلب ، وفشلت كل المحاولات في انقاذه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.