التخطي إلى المحتوى
ماذا طلب علاء مبارك من الجمهور قبل محاكمته في قضية «التلاعب بالبورصة»
علاء مبارك

تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقى محاكمة 9 متهمين فى قضية بيع البنك الوطني، المعروفة إعلاميا بـ«التلاعب بالبورصة»،والمتهم فيها جمال وعلاء مبارك.

وقبل المحاكمة طلب علاء مبارك من الجمهور طلب الدعاء له وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “ادعولي ربنا يظهر الحق فى قضية البورصة ، الحق ان شاء الله . سلام “.

وتجدر الإشارة إلى أن غرفة المشورة كانت فى 20 سبتمبر من العام الماضى قررت برئاسة المستشار محمد الفقى قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك و5 متهمين آخرين على قرار حبسهم بقضية التلاعب فى البورصة، وأخلت سبيلهم بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وحددت جلسة 20 نوفمبر لنظر القضية موضوعًا.

والنائب العام الأسبق المستشار عبدالمجيد محمود كان قد أحال المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونا و28 ألفا و648 جنيها بالمخالفة للقانون، وأسندت النيابة لأحد المتهمين الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطنى لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.